فوز عبد الله باستئناف الاتحاد الدولي للسيارات

الأربعاء 22 شباط 2017

فوز عبد الله باستئناف الاتحاد الدولي للسيارات

 

فاز سائق نيسان عادل عبد الله باستئناف الاتحاد الدولي للسيارات وتُوّجَ بطل كأس العالم لراليات الكروس كانتري لعام ٢٠١٦ ضمن فئة "تي ٢


 شارك عادل بدعم من شركة نيسان الشرق الأوسط، نيسان قطر والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

 

 قام السائق القطري بالعديد من العروض المذهلة في كأس العالم للاتحاد الدولي للسيارات العام الماضي لراليات الكروس كانتري وحلّ في المركز الثاني في ترتيب النقاط غير الرسمية وراء السعودي ياسر سعيدان. لكن فريق عادل "توك سبورت" احتجّ على سعيدان في رالي المغرب في أكتوبر وذلك لأنه لم يتمّ التصديق على النتائج بصفة رسمية.

 

وتمّ تأييد الاحتجاج أخيراً في محكمة الاتحاد الدولي للسيارات للاستئناف. ويعني ذلك أن سعيدان خسر النقاط التي سجّلها في الحدث وأُعلِنَ عن فوز عادل بكأس العالم لراليات الكروس كانتري لعام ٢٠١٦ ضمن فئة "تي ٢" بسيارة نيسان باترول في صدارة البطولة للعام الثاني على التوالي بعد فوز دينيس بيريزوفسكي في عام ٢٠١٥.

 

 في أول موسم كامل له في منافسة الكروس كانتري، فاز عادل في البرتغال، أبو ظبي واسبانيا خلال حملة ناجحة في أصعب بطولة في العالم على الطرقات الوعرة.

 

شكر عادل عبد الله الاتحاد الدولي للسيارات لتأكيد فوزه وقدّم شكراً خاصاً لشركة نيسان الشرق الأوسط، شركة صالح الحمد المانع والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية للدعم المُقَدَّم.

 

وقال إنه سعيد جداً وهو يتطلّع إلى عام ٢٠١٧ وإلى جدول يضمّ حدثين اضافيين وهو يأمل أن يدافع عن لقبه. وفضلاً عن ذلك، يتوقّع عادل أن تكون المنافسة أقوى هذا العام مشيراً إلى أن توقيت القرار كان مؤثراً بشكل خاص بالنسبة إليه ومن المقرّر أن يبدأ الموسم الجديد في روسيا في نهاية فبراير الجاري.