J Balvin ينضم الى عائلة TAG Heuer

الأربعاء 22 شباط 2017

 J Balvin ينضم الى عائلة TAG Heuer

J Balvin، اسم حطم الأرقام في عالم الغناء والفن واجتاح أمريكا اللاتينية وأوروبا والولايات المتّحدة والشرق الأوسط.

 

ولد J Balvin  في كولومبيا وانتقل إلى الولايات المتّحدة خلال سن المراهقة، ترعرع على أنغام موسيقى الكومبيا وشمبيتا التقليديتين، لكنه تعمّق أيضاً في موسيقى الهيب هوب والروك وأوّل صيحات موسيقى Reggaeton، وتبقى موسيقى الشوارع هي أكثر ما ساهم في تكوين شخصية J Balvin  الموسيقية.

 

وبعد عودته إلى كولومبيا، استُقبل J Balvinبحفاوة ولاقى نجاحاً كبيراً في ملاهي Medellín، مبتكراً نمطاً جديداً من موسيقى ال-Reggaeton مع مراعاة الشخصيات الكبيرة التي ساهمت في انطلاق هذا النوع من الموسيقى. إن كل ما قام به Jهو إدخال لمسة جديدة ونكهة مميزة إلى الموسيقى الأصلية من وحي أهم النجوم مثل Drake و-Kanye West. وفي العام 2013, أصدر J Balvinأغنيته الضاربة Yo Te Lo Djieالتي لاقت رواجاً كبيراً بين الدي جي العالميين وفتحت الأبواب على أمريكا اللاتينية، لتكون "الإنطلاق الأضخم للموسيقى اللاتينية منذ سنوات طويلة".

 

وبفضل صوته المميز، وجد اسم J Balvinعلى لائحة المرشحين لنيل جائزة غرامي لسنتين على التوالي عن فئة "فنان العام"، كما حاز على تقدير أهم الفنانين من مختلف الجنسيات والأعمار، ويظهر هذا الأمر من خلال الأعمال المشتركة التي تجمعه بين أدريانا جراند و-Major Lazer وجاستن بيبر، ولا ننسى أغنيته الشهيرة مع المغني ويل فارل "Safari" والتي حطّمت الأرقام العالمية.

 

تجدر الإشارة إلى أن J Balvin هو من أفراد أسرة TAG Heuer وأحد أهم سفرائها، وقد اخترته الدار لأنه يمثّل فلسفتها القائمة على الدمج بين التقليدي والعصري وابتكار كل ما هو جديد وثوري مع مراعاة القديم.