ذكريات خالدة في ريتز كارلتون

الأربعاء 22 شباط 2017

ذكريات خالدة في ريتز كارلتون
 
 
يدعوكم فندق ريتز كارلتون في لاغونا نيغيل The Ritz-Carlton, Laguna Niguel في الولايات المتحدة الامريكية الى الاستمتاع بلحظات ثمينة قد تتحوّل الى ذكريات أبديّة.
 
 
يتربع هذا الفندق الفاخر على منحدر يلامس الشاطئ اذ يبعد دقيقتين فقط سيرا على الاقدام عن الرمال الذهبية الخلابة التي تشكّل بوابة للمرح والاستجمام وقضاء أجمل الأوقات مع الاحباب.
 
 
وخلال العام 2017، يقدّم هذا الفندق والمنتجع باقة عرض "ديسكوفر وذ يو" Discover With You التي تلقي الضوء على رحلات مميزة تسمح للزوار باستكشاف أجمل اللحظات التي يمكن ان يعيشوها DiscoverYourMoment وبالتالي خلق ذكريات لا سابق لها #RCMemories . وتتضمن هذه التجربة:
 
 
أولاً: رحلة استكشاف لشخصين تتضمّن: مغامرة اكبر عرض لمشاهدة الحيتان Biggest Show on Earth وتجربة التجديف من خلال باقة Glide Harbor Side بالإضافة الى فرصة الاستمتاع بمناظر الغابات من خلال الاشجار والتّعرف الى أسرار البحر أثناء تجربة الغوص المميزة، جنباً الى نشاط Beach Bonzai لركوب الأمواج.
 
 
ثانياً وجبة فطور في مطعم رايا ذا ماركت بلايس Raya, The Market Place أو خدمة تناول الطعام في الغرفة، وثالثاً رصيد يومي بقيمة 100$ للاستفادة من خدمات المنتجع المتوفرة. 
 
 
وهذا العرض متاح لغاية 31 ديسمبر 2017 بكلفة تبدأ بـ749$ في الليلة الواحدة. 
 
 
للراغبين، يمكن الحصول على المزيد من المعلومات او الحجز في هذا الفندق ذات الإطلالات الساحرة والموقع الخلاب والذي يقدّم تجارب طعام فاخرة من بينها Raya و 180blũ وتجارب منتجعية مثل The Ritz-Carlton Spa وترفيهية Eco-Adventure Center على الرابط التالي: www.ritzcarlton.com/en/hotels/california/laguna-niguel