جوراسيك بارك في دبي

الأربعاء 22 شباط 2017

جوراسيك بارك في دبي
 
 
أعلنت دبي مؤخراً مواعيد إضافيّة لعروض الحديقة الجوراسيّة التي كسحت العالم Jurassic Park and Raiders of the Lost Ark في حفل غنائي موسيقي رائع.
 
 
وفي هذا العرض، سيترافق فيلم المبدع ستيفن سبيلبرغ الكلاسيكي والذي حظي بشهرة عالمية، مع الأوركسترا الحيّة لتقدّم تجربة لا سابق لها للجمهور. 
 
 
 تحددت فعاليات هذا الحفل في 19 و20 أبريل 2017 ولكن، نظراً لكثافة الطلب، قرّر القيمون على الحفل إضافة عرضين في 21 ابريل الأول الساعة الثالثة بعد الظهر والثاني في الساعة الثامنة مساءً.
 
 
واصبحت بطاقات العرضين الجديدين مطروحة في الأسواق وهي تلاقي تهافت الجمهور الخليجي والاجنبي على حدّ سواء. 
 
 
ويعود هذا الإقبال الكاسح الى ابداع ستيفن سبيلبرغ في أفلامه وبصورة خاصّة هذا الفيلم الذي دخل تاريخ السينما وسجّل أهدافاً ونتائج سبّاقة. وخلال هذا العرض المميز، سترافق اوركيسترا 21st Century Symphony Orchestra أحداث الفيلم خطوة بخطوة لتنقل المشاهدين الى حقبة الديناصورات المفقودة وتدخلهم الى أحداث الفيلم الشيقة المليئة بالرعب والتي ستملأ المسرح الضخم.
 
 
لا بدّ أنكم لا تودّون تفويت هذه الفرصة والاستمتاع بأحداث الفيلم الذي حصد جائزتي أفضل صوت ومشاهدة جوراسيك بارك مباشرة من اوبرا دبي !
 
 
كونوا على الموعد واحجزوا بطاقاتكم الآن قبل فوات الأوان. استمتعوا بهذا العرض السّباق والذي يمكن شراء بطاقاته عبر الموقع الالكتروني الخاص بأوبرا دبي: www.dubaiopera.com