TAG Heuer تدعم لاعبي كرة القدم الناشئين

الثلاثاء 21 شباط 2017

TAG Heuer تدعم لاعبي كرة القدم الناشئين

 

تواصل العلامة التجارية TAG Heuer، الشريك الرسمي وضابط الوقت الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم ودوري القسم الثاني الألماني لكرة القدم، تعزيز أنشطتها في واحدة من بطولات كرة القدم الأكثر شهرةً في العالم.


 تجتمع TAG Heuer  مع الدوري الألماني لاطلاق جائزة  Bundesliga Rookie أي ناشئ الدوري الألماني من TAG Heuer.

 

 تساهم هذه الماركة الشهيرة في اشراك اسمها في الجائزة الجديدة وتأخذ زمام المبادرة للاعتراف بمواهب اللاعبين الواعدين في مرحلة مبكرة.

 

بالنسبة إلى TAG Heuer والدوري الألماني لكرة القدم، يُعتَبَر إاطلاق هذه الجائزة تسليطاً للضوء على أهمية تنشئة المواهب الشابة ولا سيما في ما يتعلّق بسمعتهم وبالحصول على القبول بين الجماهير، اللاعبين والأندية.

 

تمنح هذه الجائزة اللاعبين الشباب في ال-١٨ نادٍ في الدوري الألماني، منصةً فريدةً من نوعها يستطيعون من خلالها تقديم أنفسهم واظهار مواهبهم.

 

ستقوم TAG Heuer جنباً إلى جنب مع الدوري الألماني، باستخدام بيانات المباراة الرسمية لترشيح الناشئين الثلاثة الأكثر نجاحاً كل شهر. وبعد ذلك يتمّ طرح أسماء الوافدين الثلاثة الجدد للتصويت عبر الانترنت عبر الموقع الالكتروني www.rookie-award.com، موقع جديد خُلِقَ خصيصاً للجائزة، يمكن للمعجبين من خلاله اختيار الفائز لهذا الشهر.

 

 يجب ألا يتخطّى المرشحون المحتملون ال-٢١ عاماً في بداية موسم الدوري الألماني ولا يمكن أن يكونوا قد لعبوا في الدوري الألماني من قبل.

 

في نهاية كل موسم، ستكرّم TAG Heuer ناشئ الموسم من  بين جميع الفائزين. سيكون سفير TAG Heuer  ماتس هيوملز الوجه الرسمي لجائزة Bundesliga Rookie.