المالديف تدعو أهل الخليج!

الثلاثاء 21 شباط 2017

المالديف تدعو أهل الخليج!
 
 
تجسّد جزر المالديف أحلام الذين يرغبون بالاستمتاع بعطلات عائلية مميزة، أو يودّون الاحتفال بأجمل اللحظات الرومنسية والحميمة، وهي  وجهة الباحثين عن أجواء يسودها الهدوء والتأمل.
 
 
وتتميّز بأنها لا تبعد إلا أربع ساعات ونصف جواً عن دولة الإمارات، لذلك ستكسب شهرة ذهبية هذا الصيف لتصبح من الوجهات التي يمكن الوصول إليها مباشرة من منطقة الشرق الأوسط والتي سيقصدها العديد لتحقيق أحلامهم.
 
 
بالإضافة الى ذلك، ستشيّر شركة الاتحاد للطيران مزيدا من الرّحلات اليوميّة من أبوظبي إلى جزر المالديف الساحرة لقضاء أروع الرحلات خلال موسم الصيف، وذلك بدءاً من 1 يوليو لغاية 17 سبتمبر 2017.
 
 
ويتحدّث الكثير من الزوار عن منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘Six Senses Laamu في هذه الجزر الخلابة الذي ذاع صيته لما يقدّمه من تجارب فريدة عنوانها الخصوصيّة والفخامة والخدمات المصمّمة خصيصاً لتلبية أذواق كل ضيف. والجدير ذكره أنه بفضل هذه التقديمات ارتفعت نسبة الضيوف الوافدين من دول مجلس التعاون الخليجي الى 90% خلال عام 2016 مقارنة بعام 2015.
 
 
ويوفّر المنتجع مجموعة مميزة من الخدمات والخيارات التي تشمل النزهات الرومانسية، والاستمتاع بتناول المأكولات الشهية على رمال الشّاطئ، واستكشاف الطبيعة الساحرة.
 
 
وتبدأ هذه النشاطات بزيارة الجزيرة الخاصة التي تبعد 25 دقيقة بالقارب السريع حيث يمكن الاستمتاع بالغوص والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية المحيطة بالجزيرة بالإضافة الى سلة الطعام المميزة التي أعدّها طهاة المنتجع.
 
 
أمّا الأطفال، فسيتقبلهم نادي ’دن‘ (Den) المميز حيث يمكنهم الاستمتاع بالنشاطات التعليمية والإبداعية بالإضافة الى المسابح الخاصة المتوفّرة في الفيلات العائليّة. 
 
 
وللاستمتاع يأجواء رومنسية للغاية، يقدّم المنتجع عشاء خاصا على الشاطئ الرملي تحت ضوء النجوم الذي يبعد عن منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ مسافة 5 دقائق باستخدام القارب السريع. وهنا سيستضيفكم 6 مضيفين وطاه شخصي لتعزيز هذه التجربة بالأذواق والنّكهات التي لا تنسى.