Montblanc تجسّد السيارات القديمة

الثلاثاء 21 شباط 2017

Montblanc  تجسّد السيارات القديمة

 

تعيد دار Montblanc إحياء العصر الذهبي للسيارات من خلال ساعة TimeWalker Chronograph Automatic الجديدة.

 

يمكننا رؤية رموز السيارات قديمة الطراز بكل وضوح من خلال الساعة، بدايةً من العلبة البالغ قطرها 43 ملم والمصنوعة من الستينلس ستيل المصقول بشكل مقاوم للخدوش، كما نجد الإطار المصنوع من السيراميك الأسود يدور باتّجاح واحد ومصمّم بطريقة مسنّنة على أطرافه الخارجية. يمكن استخدام هذا الإطار كمؤشّر لمعرفة الوقت في منطقة زمنية ثانية، أما العقارب فمصمّمة بطريقة مشابهة جداً لمؤشرات السرعة في السيارات، وعدادات الثواني مستوحاة من عداد السرعة. وليتكامل التصميم، نجد غطاء الجهة الخلفية للساعة مصنوعاً من الزجاج المعتّم المشابه للزجاج الذي يغطي محركات V12القوية. لا ننسى الحزام الذي يتضمّن ثقوباً مماثلة للتي نجدها في القفازات المستخدمة في القيادة في زمن كان المقود مصنوعاً من الخشب.

 

يتباين القرص الأسود مع التفاصيل باللون الفضي والأحمر، ويتضمّن العدادات ثلاثية الأبعاد والتي تذكّرنا بعدّادات السيارات القديمة. نجد في وسط الساعة عدّاد كرونوغراف للدقائق وآخر للساعات، وتتميز الساعة بأن قراءة الوقت فيها سهلة جداً بفضل سكّة الدقائق المطليّة بمادة SuperLuminova التي تمكّننا من معرفة الوقت في النهار والليل على حد سواء.

 

بالإضافة إلى كل ذلك، فإن ساعة TimeWalker Chronograph Automaticمقاومة للماء حتى عمق 100 متر ومزوّدة بكاليبر MB 25.07, ويمكن اختيارها مع حزام من الجلد المثقوب أو المطّاط مع الثقوب أو مع سوار معدني مع ثلاث حلقات وصل.