ما جديد "فايربيرد" في الفور سيزنز؟

الاثنين 20 شباط 2017

ما جديد
 
 
 
سيستضيف فندق الفور سيزونز في مركز دبي المالي العالمي قريباً واحدة من التجارب الفريدة التي يطلق عليها اسم "رحلة الطريق الأميركية العظمى" "The Great American Road Trip." ، وهي خطوة تعاون بين مطعم فايربيرد FIREBIRD DINER ومهرجان دبي للطعام Dubai Food Festival.
 
 
تتمثل هذه التجربة بمرافقة الضيوف في رحلة طهي عبر أميركا مع توقف في كلّ الوجهات الرئيسية على القائمة، وستكون فرصة لضيفٍ واحد محظوظ في الفوز برحلة العمر في الولايات المتحدة الأميركية. 
 
 
 
تشمل القائمة الممتعة والمبتكرة أكلات خاصة بمناطق في جميع أنحاء الغرب الأوسط الأميركي وأقصى الجنوب والشمال الشرقي والساحل الغربي، والتي يمكن للضيوف متابعتها على قائمة الطريق التفاعلية على شكل خارطة. وتتضمن القائمة تلك الأطباق المفضلة كدجاج الناشفيل الحار وشطائر اللاغونا بيتش والماد باي الخاصة بالمسيسيبي. وسوف يقوم النوادل بارتداء أزياء أميركية كزي رعاة البقر لتمثيل أريزونا وسلاسل الزهور (الليس) لتمثيل هاواي وغيرها.
 
 
سوف يتفاعل الشيف التنفيذي ماثيو دالكمبر، الذي ولد ونشأ في شيكاغو، مع الضيوف ويشرح لهم أساليب الطهي المختلفة المستخدمة في كل طبق والمستوحاة من المكان الذي نشأ فيه كل من هذه الأطباق. وستكتمل الأجواء المليئة بالمرح مع الموسيقى الحية لفرقة سوينغ مع أهم الأغاني الأميركية في أنحاء المطعم. والأكثر من ذلك – عند الوصول إلى مطعم الفايربيرد، يعطى كل ضيف بطاقة لتعبئتها والحصول على فرصة للفوز بإقامة رائعة لمدة ليلتين في فندق الفور سيزنز في لاس فيغاس.