ساعات مفعمة بالحياة من Piaget

الاثنين 20 شباط 2017

ساعات مفعمة بالحياة من Piaget

 

تقدّم دار  Piaget  للمجوهرات والساعات الفاخرة مجموعة جديدة من الساعات بثلاثة قياسات وألوان مختلفة.

 

تمنح Piaget مجموعة  Altiplano  لمسة جديدة مع حلول عيدها ال-60, مضيفةً إليها بعضاً من المزايا الإضافية والتفاصيل المميزة مع المحافظة على السِّمات المميزة لها مثل العلبة بالغة الرقة ومؤشرات الساعات الرفيعة والمؤشر المزدوج عند الساعة 12 وشعار “Piaget automatique” التاريخي على القرص. تزوّد الدار الساعات في هذه المجموعة بعيار 12P الذي تبلغ سماكته 2 ملم منذ إطلاقها في العام 1957, لتجعلها ساعة متكاملة من حيث الأداء والشكل، الأمر الذي يجعل منها أيضاً ساعة في غاية الدقة والنقاء وفي قمة الفخامة.

 

وعلى مدى 60 عاماً، كانت ساعات  Altiplano  دائماً على الموضة بفضل أسلوبها المميز والبسيط في آن معاً، لتصبح اليوم أيقونةً بحد ذاتها في عالم الموضة والساعات الفخمة، فيختارها أهم النجوم من الرجال مثل  Alain Delon  والممثل رايان رينولدز.

 

تأتي الساعات الجديدة بثلاثة قياسات مختلفة: 38 ملم مع علبة من الذهب الأبيض وقرص أزرق اللون يتكامل مع الحزام الجلدي الأزرق، وهو الموديل الوحيد في المجموعة المزوّد بحركة يدوية الدوران، ومحدود الإصدار ب-460 قطعة. أما الموديل الثاني فيأتي بقياس 40 ملم ويمكن اختيار العلبة بالذهب الأبيض مع قرص رمادي أو الأصفر مع قرص أخضر أو الوردي مع قرص أزرق. تتضمّن هذه الموديلات الثلاثة في قرصها فتحة لعرض التاريخ عند الرقم 3 ومزودة بعيار 1203P مع احتياطي طاقة يصل إلى 40 ساعة. إن كلّاً من هذه الموديلات الثلاثة محدود الإصدار ب-260 قطعة فقط.