ايه. لانغيه أند صونه تعرض روائع الساعات الفاخرة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

الأحد 19 شباط 2017

ايه. لانغيه أند صونه تعرض روائع الساعات الفاخرة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

 

ستتواجد ايه. لانغيه أند صونه مرة أخرى في دورة عام 2017 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات من 20 إلى 25 فبراير، حيث ستعرض العبقرية المذهلة فن صناعة الساعات، البراعة الحرفية القصوى وتفانٍ لا يساوم للدقة.

 

سيركّز عرض ايه. لانغيه أند صونه في الدوحة لهذا العام على روائع الساعات الفاخرة التي تجمع الحلول المكانيكية العبقرية مع وظائف متطوّرة وتصاميم ملفتة للنظر.

 

وستشمل القطع الراسية في هذه المجموعة ساعة Datograph Perpetual Tourbillon الرياضية كرونوغراف الارتداد إلى الخلف، تقويم دائم وتوربيون إيقاف الثواني، ساعة  Richard Lange Jumping Seconds  بتوليفتها النادرة مع آلية الثواني القافزة، ومضبط انفلات ثابت القوة، فضلاً عن ساعة Lange1 Tourbillon Perpetual Calendar المتطوّرة بالذهب الأبيض مع مينا رمادية. وسينعكس أسلوب ايه. لانغيه أند صونه في صناعة الساعات الدقيقة، الساعية إلى نقل الهندسة الدقيقة، الحِرفة اليدوية والعناصر الجمالية إلى أعلى مستوى ممكن، في كل تفاصيل منصة العرض.

 

وستتاح لزوار منصة ايه. لانغيه أند صونه الفرصة لمشاهدة براعة العلامة التجارية في مجال الساعات الراقية عن طريق نقّاش حضر خصيصاً من المصنع الموجود في غلاشوته، لتقديم عرض حي للحرفة التقليدية بنقش نموذج على شكل ظهور على ديك التوازن، وهو تفصيل يجعل كل ساعة من لانغيه قطعة فنّية فريدة من نوعها. بينما ستحقّق النماذج المختارة من ساعة Lange1 الرمزية، Saxonia الأنيقة وساعة 1815 الكلاسيكية إكمال ظهور ايه. لانغيه أند صونه في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.

 

وقد صرّح السيد رمزي نائل مدير ماركة ايه. لانغيه أند صونه في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند قائلاً: "تسعدنا فكرة تمكّننا من الظهور المشترك الناجح مع شريكنا "شركة الماجد" للبيع بالتجزئة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، حيث صار موعد المعرض تاريخاً ثابتاً في تقويمنا للمناسبات السنوية وقد أثبت تفوّقه كمنصة ممتازة لإيصال رسالة إلى جامعي الساعات ومحبّيها القطريين".