بانكوك تستقبل 8 فنادق فخمة جديدة

الأحد 19 شباط 2017

بانكوك تستقبل 8 فنادق فخمة جديدة
 
 
ستفتتح باقة متنوّعة من الفنادق في العاصمة التايلانديّة بانكوك قريباً لتغمرها بأفضل ما توصّل اليه عالم الضيافة والسياحة ، وهي:
 
 
بارك حياة بانكوك - Park Hyatt Bangkok: من المتوقّع ان يفتتح هذا الصيف ليقدّم 222 غرفة وجناحا فاخرا تلبي رغبات الضيوف ضمن أرقى المعايير وضمن تصميم ذات انحناءات وأنابيب ملفوفة جديدة للغاية. والجدير بالذكر انه سيطرح في الطابق 34 والطابق 36 مطعم ‘Penthouse Bar & Grill’ ليقدّم افضل ما تتميز به مدينة نيويورك بالياربيكيو واللحوم المشويّة. 
 
 
فندق حياة ريجنسي بانكوك - Hyatt Regency Bangkok: سيقدّم 300 غرفة وجناح عالية المعايير بالإضافة الى 1000 متر مربّع من المساحات الخاصّة بالاجتماعات ومؤتمرات الأعمال يرافقها مطعمان وبار ومنتجع صحّي. ويترافق مع هذا الفندق، فندق آخر يحمل اسم حياة بالاس ويضمّ 220 غرفة وسبع أجنحة كبيرة بحجم استوديو سكني. 
 
 
ذا بانكوك إديشن - The Bangkok Edition: لا بدّ ان يكون العام 2017 عاماً حافلاً في رصيد فنادق "إديشن" Edition الفاخرة التي سيرتفع عددها من أربعة الى ثمانية حول العالم بين دبي وبرشلونه وشانغهاي. وهو سيقدّم 154 غرفة في بانكوك تنبض بالرفاهية والكرم. 
 
 
والدورف آستوريا بانكوك - Waldorf Astoria Bangkok: يتمركز الفندق في شارع نابض ضمن برج يرتفع 60 طابق، ليقدم 170 غرفة وجناح فاخر مع المطاعم والبارات والمنتجعات الصحية والمسبح الخارجي وغيرها من المنتفعات الفاخرة. ومن المتوقع ان يفتتح نهائياً في عام 2018. 
 
 
 
فور سيزونز بانكوك Four Seasons Bangkok على نهر شاو فرايا Chao Phraya : سيسجّل عودة الفندق التاريخية التي تحاذي النهر مع منشأة فاخرة تضم أكثر من 300 غرفة وجناح في برج لا يقل عن 73 طابقاً. وتحاذيه منشأة للعلامة التجارية عينها تحوي 355 مسكن خاص. 
 
 
كابيلا بانكوك Capella Bangkok: يشكل الفندق جزءً من التّوسع الفندقي المرتقب للعام 2018 والذي بدأ العمل عليه منذ العام 2009. وهو واحد من مجموعة فنادق للعلامة التجارية التي ستفتتح في شانغهاي والمكسيك وغيرها.
 
 
روزوود بانكوك - Rosewood Bangkok: ذلك الفندق صاحب الشكل الهندسي المميز والذي لا يشبه أي تصميم آخر في المدينة او في فنادق العلامة التجارية، سيرتفع في بانكوك ليقدّم 159 غرفة وجناح كاسحة مع منتفعاتها الكاملة والشاملة. 
 
 
ميليا بانكوك: Melia Bangkok أعلنت سلسلة الفنادق الفاخرة الاسبانية Meliá Hotels أنها ستفتتح اول فندق لها في بانكوك عام 2022 ليضم 315 غرفة ومنتفعاتها المتطورة.