Daimler تستثمر في تطبيق AutoGravity

السبت 18 شباط 2017

Daimler   تستثمر في تطبيق AutoGravity

 

أعلن قسم الخدمات الماليّة في Daimler  استثمارها في شركة AutoGravity  النّاشئة التي تقدّم خدماتها في 46 ولاية أميركيّة.


ومن خلال هذه الخطوة، تحافظ Daimler  على استراتيجيّة النموّ التي اعتمدتها. ويركّز تطبيق AutoGravity  على الزّبون، ويقدّم له القدرة على مقارنة السيّارات قبل شرائها، والعروض المغرية المتجدّدة. ويتضمّن التطبيق عدداً من العلامات التجارية المصنّعة للسيّارات والطّرائز المختلفة، وتسمح للمصنّعين والوكلاء بتقديم أفضل عروضهم وإعلاناتهم عبر الهاتف الذّكي.

 

وقال أحد أعضاء مجلس الإدارة في Daimler AG، بودو ويبير: "من خلال استثمارنا في AutoGravity، نحن نأخذ خطوةً استراتيجيّة عبر تحضير الشّركات لمحطّات المبيع الرّقمي، ونحن نعتقد أنّ هذه التكنولوجيا تستطيع أن تحدث ثورةً في خدمات الأونلاين الماليّة من خلال المساحة المخصّصة لتقديم الخدمات للجهات الممولّة والشّركات المصنّعة للسيّارات."

 

ومنذ أن أطلقت مساحتها عام 2016 في كاليفورنيا، لم تتوقّف AutoGravity  عن التطوّر، فما زالت تزيد من مقدّمي الخدمات، وأصبحت تتضمّن السيّارات المقتناة مسبقاً. ويستطيع مستخدمها أن يقارن بين أربعة عروضٍ للسيّارات في الوقت عينه في التطبيق الذي تخطّى ال150,000 تحميل منذ إطلاقه.

 

وهذا الاستثمار يسلّط الضّوء على دور Daimler Financial Services  السّباق في مجال الخدمات الماليّة الرّقميّة في قطاع السيّارات.