حملة حديثة لبورشه ديزاين سبورت

الأحد 19 شباط 2017

حملة حديثة لبورشه ديزاين سبورت

 

تطلق بورشه ديزاين سبورت من أديداس مع تشابي ألونسو النقاب أحدث حملة لدعم مجموعة الملابس الرياضية الفاخرة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧


 توفّر الحملة لمحةً نادرةً عن الجانب الأكثر حميميةً من تشابي إذ يدعو الكاميرات إلى الدخول إلى حرم منزله الداخلي مع زوجته الممثلة Nagore Aranburu.

 

 ولدعم موضوع المجموعة الموسمي التنقل الحضري، تتبع الحملة تشابي خلال يوم عادي ابتداءً من القيادة والتدريب والركض مع زوجته، مروراً بركوب الدراجات على مهل لرؤية الأصدقاء والاسترخاء في المنزل وصولاً إلى الخروج لتناول العشاء في نهاية اليوم.

 

على مدار كل سياق، تقدّم بورشه ديزاين سبورت من أديداس حلولاً أنيقةً، وظيفيةً ومبتكرةً لمجموعة من الظروف المناخية والأنشطة وتعرض براعة كل قطعة وتعددية استخداماتها.

 

تركّز هذه التشكيلة الفاخرة على الأداء وهي تضمّ المواد العالية الجودة لتوفير كل ما يحتاج إليه تشابي ألونسو لروتينه اليومي.

 

صُمّمَت هذه التشكيلة للرجل الحضري ولأنشطته المتعدّدة وهي تشمل التفاصيل التقنية المتقدّمة التي تتكامل بشكل رائع لحماية المرتدي ضد أي عنصر إن كان الظلام أو الضوء، المطر أو الشمس والبرد أو الدفء.

 

في الحملة، يمكن رؤية تشابي وهو يرتدي العديد من قطع المجموعة التي تضمن أنه مرتاح، أنيق ومحمي من الطقس. وفي كل مرحلة- بما في ذلك وهو يقود، وهو يركب الدراجة وهو يرتاح في المنزل- من اليوم، يلبس القطع المختلفة مثل أحذية EC RUNNING الرياضية، سترة PADDED JACKET، قميص CREW SWEAT TOPوغيرها الكثير.

 

وفي حديث عن مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٧ الجديدة، قال تشابي إنه يحب هذه التشكيلة لأنه يمكن أن يرتدي العديد من منتجاتها كل يوم لأي نشاط أو حدث أو عند السفر.

وأضاف أنه مع بورشه ديزاين سبورت من أديداس لا داعي له للقلق أبداً فهو يعلم أنه دائماً ما سيبدو مظهره جيداً ودائماً ما سيكون قادراً على القيام بالأمور التي يحتاج إلى القيام بها.