اكسبو 2020 بشراكة مع إس أيه بي

السبت 18 شباط 2017

اكسبو 2020 بشراكة مع إس أيه بي

 

 

عقد معرض إكسبو 2020 دبي Expo Dubai 2020 شراكة مع "إس إيه بي(SAP)، " شركة الحلول البرمجية الرّائدة  في خطوة ستدعم توفير تجارب متميّزة للزوار القادمين الى هذا الحدث العالمي.

 

ومن شأن "إس إيه بي" ان توفّر بحسب ما تقتضي الاتفاقية المطروحة منصات التكنولوجيا الفوريّة التي ستمكّن المشاركين والعارضين من تحليل البيانات تحليلاً فورياً لرصد توجّهات الزوّار، ومن ثم استخدام النتائج لتقديم تجربة خاصة بكل زائر ومصمّمة حسب أولوياته وتطلّعاته.

 

ويمكن استخدام هذه الأفكار في تأمين تجربة متكاملة خاصّة بكل زائر تشمل جوانب رحلته كافة أثناء الحدث العالمي المرتقب، بما في ذلك سبل الضيافة والإقامة الفندقية والنقل والاتصالات. مثلاً، يمكنه من خلال هذه التجربة الاستدلال على مختلف تفرعات المعرض والوصول الى الوجهة المرغوبة.

 

وفي هذه المناسبة قال بيل ماكديرموت الرئيس التنفيذي لشركة إس إيه بي أن هذه الشركة لديها كل المؤهلات والخبرة للتعاون مع اكسبو 2020 دبي بفضل تجاربها مع مختلف الأحداث العالمية الكبرى، مثل معارض إكسبو السابقة والدورات الأولمبية وبطولات كرة القدم الأمريكية. وأضاف من ناحية أخرى انها تسعى الى إثراء تجربة ’إكسبو 2020 دبي‘ ومساعدة الحدث العالمي على إدارة فعالياته بطريقة سهلة ومبتكرة بصورة خاصة أن دبي هي من ابرز المدن الذكية في العالم.
 
 
وتجدر الإشارة هنا الى فعاليات إكسبو 2020 دبي، ستنطلق في 20 أكتوبر 2020 بإمارة دبي وانّ إس إيه بي" هي أول شريك دولي في فئة "شريك أول رسمي"، ليتمّ الإعلان عن شراكات مهمة أخرى في مجال التكنولوجيا وغيره، في المستقبل القريب. بالإضافة الى ذلك، سيكون هذا المعرض أول أكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ليستقطب الملايين من الزوار والمهتمين.