سيّارة العبور الجديدة والمألوفة من Mitsubishi

الجمعة 17 شباط 2017

سيّارة العبور الجديدة والمألوفة من Mitsubishi

 

وداعاً لل Mitsubishi Eclipse، وأهلاً بالMitsubishi Eclipse Cross ، سيّارة العبور الجديدة التي تنضمّ للعائلة.


وستُطلق هذه ال SUV  الصّغيرة المألوفة العلامة في معرض جنيف الدّولي للسيّارات الشّهر المقبل، واسمها Eclipse Cross، وهدفها إحياء ذكريات ال Eclipse  الرّياضيّة الكوبي التي أُنتجت من العام 1989 إلى ال2011 . وطبعاً، تختلف السيّارة بكلّ تفاصيلها عن النسخة القديمة، إلّا برمز علامتها. وتتّخذ ال Eclipse Cross  هويّة سيّارة العبور الرّباعيّة الأبواب، فتأتي لتتمركز بين طرازي Outlander  وOutlander Sport  في مجموعة Mitsubishi  لسيّارات الSUV.

 

وعلينا أن ننتظر إطلاق السيّارة الرّسمي من أجل الاطّلاع على كامل تفاصيلها، لكنّنا نعلم أنّ هندستها ستصدر من بيت Mitsubishi  نفسه، من دون مساعدة شريكتها Nissan. وسيختبئ تحت الغطاء محرّكٌ من أربعة سيلندرات، مع ميزة توربو، يولّد المزيد من القوّة وعزم الدّوران، تفوق محرّك ال2.4 ليتر والأربعة سيلندرات الموجود حاليّاً في الOutlander Sport، والذي تبلغ قوّته من 166 إلى 168 حصان، ومن 220 إلى 226 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. ويمكن الاختيار بين الدّفع الأمامي والدّفع الرّباعيّ لها.

 

وكما نرى في الصّور التشويقيّة، ستتبع ال Eclipse Cross  ستايل التصميم الحاليّ للشّركة، مع شبكة ال Diamond  الأماميّة والشّخصيّة البارزة، والمصابيح الخلفيّة المميّزة الشّكل.