OMEGA بدأت العد التنازلي

السبت 18 شباط 2017

OMEGA بدأت العد التنازلي

 

حدّدت العلامة التجارية العريقة OMEGA  لحظةً دقيقةً لبدء العد التنازلي سنةً واحدةً لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ وحولت الثانية إلى احتفال في العاصمة الكورية الجنوبية.

 

أقيم الاحتفال في ساحة مبنى البلدية في سول وحضره كبار مديري الألعاب الأولمبية الكورية،  السيدة جونيلا ليندبرج- الرئيسة وعضو اللجنة الأولمبية الدولية-  والشخصيات السياسية الرئيسية.

 

 ألقى كبار الشخصيات، بما في ذلك الرئيس والرئيس التنفيذي في   OMEGA  السيد رينالد ايشليمان، خطابات تشيد بالحدث وبالدور الذي تلعبه  OMEGA كضابط وقت رسمي.

 

 تلى الخطابات أداء حماسي لفرقة من قارعي الطبول والراقصين الكوريين في حين استعدّ  الضيوف لازاحة الستار عن ساعة العد التنازلي.

 

 وعندما أزيح الستار، أشارت الهتافات والألعاب النارية إلى بدء العد التنازلي ل-٣٦٥ يوماً. قدّم السيد آلان زوبريست، الرئيس التنفيذي في شركة OMEGA للتوقيت، للضيوف الرسميين أجراس OMEGA للفة الأخيرة.

 

 تُستَخدَم هذه الأجراس، المصنوعة يدوياً في لا شو دو فون في الجبال السويسرية، للاشارة إلى اللفة الأخيرة في أحداث مثل البياتلون، الكروس كانتري، التزلج السريع وغيرها.

 

 للاحتفال بالعد التنازلي، أصدرت OMEGA ساعةً تذكاريةً خاصةً يُطلَق عليها اسم Seamaster Planet Ocean "PyeongChang 2018" وهي محدودة ل-٢٠١٨ قطعةً.