فنادق W في براغ في عام 2020

الخميس 16 شباط 2017

فنادق W في براغ في عام 2020
 
أعلنت مجموعة فنادق دابليو ورلدوايد W Worldwide Hotels التّابعة لسلسلة ماريوت إنترناشونال أنّها ستفتح أبوابها في براغ عام 2020.
 
 
ستكون هذه الافتتاحيّة الأولى من نوعها في جمهوريّة تشيكيا تتيح للفندق ان يتربّع بالقرب من ساحة ويتسسلاس Wenceslas Square في قلب العاصمة الحيوي والنّابض.
 

وليس الفندق الأنيق إلا إعادة ترميم من الجذور لفندق غراند أوروبا Grand Europa Hotel السابق الذي اغلق ابوابه منذ زمن بعد ان افتتح عام 1905. وها هي العلامة التجاريّة W تعيد الزمن الى الوراء لإحياء أياّم العزّ الماضية لتفتتح تلك الأبواب المضيافة من جديد ولكن ضمن أسلوب عصري وفاخر ومتجدّد. وفي هذا الإطار، ستضمّ ماريوت مبنىً جديداً الى المبنى التّاريخ ليلبّي متطلّبات الضّيافة الحديثة ويجمع في آن معاً سحر الحقبة القديمة مع جرأة الحقبة المعاصرة.
 

وسيرتبط المبنيان بشكل وثيق ليقدّما 154 غرفة وجناحا تفيض بالأناقة والحداثة والفخامة والتصاميم المميّزة من بينها جناح "إكستريم واو" Extreme Wow Suite وهو ترجمة للجناح الرئاسي في هذه العلامة التجاريّة.
 

وتتميز كلّ الغرف بنظام دخول دون مفاتيح يعمل على SPG Keyless إذ يمكن للضيوف فتح الأبواب باستخدام ساعاتهم الذّكيّة "آبل" وهواتفهم الذكيّة.
 

ويقدّم الفندق أيضاً بارا على السطح و"تيراس" في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والمناظر الطبيعيّة الراقية ونسيان المدينة والعمل والضجيج والتعب. ولمحبو قضاء الوقت في الداخل، يقدّم الفندق غرفة جلوس W Living Room في الردهة بالإضافة الى باقة من المطاعم المميزة التي تقدّم التجارب السباقة بالفعل.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يدعو الفندق ضيوفه الى تجربة المسبح الداخلي WET ومركز اللياقة البدنية FIT والمنتجع الصّحّي AWAY والاستمتاع بخدمة Whatever/Whenever التي تشتهر بها العلامة التجاريّة.
 

لمزيد من المعلومات www.whotels.com/theangle