القطرية في معرض برلين الدّولي

الخميس 16 شباط 2017

القطرية في معرض برلين الدّولي

 
 
لن تتأخّر القطريّة عن إزاحة الستارة عن مقعد درجة رجال الأعمال Business Class الذي طال انتظاره. فهي ستكشف عن هذه الجوهرة والتحديثات التي أجرتها خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية "آي تي بي برلين" ITB Berlin.
 
 
ومن المتوقّع ان ينطلق المعرض المذكور في 8 من مارس المقبل 2017 وسيستمر لغاية 12 منه.
 
 
وستكشف القطريّة عن التحديثات الجديدة في اليوم الأول من المعرض ضمن عرض مميز ستقدمه بهذا الخصوص سيعقبه مؤتمر صحفي حيث ستكشف القطرية أيضاً عن المزيد من الخطط المتوقّعة لهذا العام.
 
 
وفي إطار العرض أيضاً لن تبخل الخطوط القطرية عن دعوة زوار وضيوف معرض برلين للاسترخاء في مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة في جناح الشركة في المعرض في القاعة 2.2، الكشك 208. وهنا سيعشق الضيوف هذه التجربة المليئة بالراحة والرفاهية وحسن الضيافة التي تتميّز بها الخطوط الجوية القطرية ورحلاتها الفاخرة وسيستمتعون بهذه الميزات الذهبيّة. 
 
 
 
وبعد ان عبّر فخره بإطلاق مقاعد درجة رجال الاعمال عبر منصّة "آي تي بي برلين"، ألقى السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الضوء في هذه المناسبة على مسعى الناقل القطري لتقديم الأفضل لعملائه. وأشار الى أنّ هذه المساعي تتخطّى ناحية تجربة السفر ذات الطراز العالمي على متن رحلاتها، لتصل الى توسعة شبكة وجهاتها حول العالم. 
 
 
من جهة أخرى، تجدر الإشارة الى أنّ معرض برلين الدولي الذي يعقد سنوياً، يشهد مشاركة مجموعة واسعة من شركات السفر من 187 دولة في خمس قارات، ويغني زوّاره ايضاً بمعلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات والمرافق في قطاع السياحة.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع القطرية www.qatararways.com