اطلب الآن ال Model S أو ال Model X

الخميس 16 شباط 2017

اطلب الآن ال Model S  أو ال Model X

 

بدأت Tesla البارحة باستقبال طلبات ال Model S  وال Model X  على الانترنت في الإمارات العربيّة المتّحدة.


وبات زبائن الإمارات يستطيعون أن يزوروا استوديو التصميم الأونلاين ليشخّصوا ويطلبوا سيّارة الTesla   التي تلائم ستايل حياتهم. ومن المتوقّع أن تبدأ الشّركة بتوصيل الطّلبات الأولى لل Model S  وال Model X  في دبي هذا الصّيف. ويدعم إطلاق المساحة الإلكترونيّة المخصّصة لاستقبال طلبات السيّارات متجرٌ مؤقّتٌ في مول دبي، ومركز Tesla Ranger  للخدمات، ومركز خدماتٍ ما زال قيد البناء قرب الملتقى الثّاني من طريق الشّيخ زايد، سيفتح أبوابه في يوليو المقبل. وسيقدّم المتجر الفرصة للزّبائن كي يختبروا Tesla  ويتعلّموا أكثر عن إفادات اقتناء سيّارة منها.

 

وصمّمت Tesla  شبكة الشّحن الكهربائيّ للسّيارات الأعلى مستوىً في العالم، ال Supercharger  والDestination، وهي افتتحت الآن محطّتي Supercharger  في آخر مخرجٍ من منطقة جبل علي، وفي مدينة مصدر، سامحةٍ للسّائقين أن يشحنوا سيّاراتهم في غضون دقائق، بدل الانتظار لساعات. ومع نهاية العام، ستفتتح Tesla  خمس محطّاتٍ إضافيّة، فيتمّكن الأشخص من القيام بالجولات البعيدة والخروج من البلد. ولن ننسى أنّ محطّات Destination  منتشرة في 26 موقعاً في الإمارات، لا سيّما في الفنادق والمولات.

 

ويبدأ سعر الModel S ، السيّارة الكهربائيّة السّريعة الأكثر أماناً على الطّرق،ب275,000 درهم، والModel X ، الرياضيّة القويّة والآمنة،  والكهربائيّة طبعاً، ب344,000 درهم.