داماك: المطور العقاري الفاخر

الثلاثاء 14 شباط 2017

داماك: المطور العقاري الفاخر
 
 
أعلنت داماك العقارية، الرائدة في تطوير المنشآت الفاخرة في المنطقة مؤخراً عن عدد من الإنجازات التي حققتها عبر مشروعها "داماك هيلز" DAMAC Hills الذي يضمّ نادي ترامب الدولي للجولف في دبي Trump International Golf Club Dubai.
 
 
وكان المشروع يعرف سابقا باسم اكويا داماك وهو يمتدّ على أكثر من 42 مليون قدم مربع، وشكّل أحدث إضافة في مسرح الجولف عندما كشف الستارة عن ملعب جولف الدولي من أجل الانضمام إلى دوري ملاعب الجولف الأكثر تميّزاً في العالم. أمّا الفيلات المعاصرة التي تواجه ملاعب الجولف، بالإضافة إلى شقق منخفضة الارتفاع ذات النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والشرفات الواسعة، فتوفّر إطلالة بانورامية على المساحات الخضراء المورقة والممرات. وتقدم هذه المجموعات السكنية الرفيعة المستوى تجربة المعيشة الفاخرة التي تجمع بين السكن ومراكز التّسوق والتّرفيه والضّيافة في مكان واحد مناسب. 
 
 
ومشروع داماك هيلز هو مشروع ملحمي بكل معانيه لأنّه حوّل قطعة أرض شاسعة وفارغة في قلب دبي لاند الى مجتمع كامل متكامل في غضون ثلاث سنوات. ومن المقرر ان يصبح الرائد في العناوين السّكنية المفضّلة في الإمارة بتقديمه وعد بتجربة العيش الرغيد عبر 4000 فيلا فاخرة و7500 وحدة سكنيّة بالإضافة الى مرافق التسوّق الفاخرة والمنتجعات الصحّيّة والمطاعم وكل ما يحتاجه الفرد في حياته اليومية والعمليّة. 
 
 
ولا يكمل هذه المجموعة إلا نادي الجولف الأكثر تميزاً فب الإمارة Trump International Golf Club Dubai.