Mercedes-Maybach الأوف رود الجديدة

الثلاثاء 14 شباط 2017

Mercedes-Maybach  الأوف رود الجديدة

 

تقدّم Mercedes-Maybach  تحفةً فنّية جديدة من هندسة السيّارات: ال G 650 Landaulet  المكشوفة مع قدرة الأوف رود.


فبعد ال Mercedes-Maybach S-Class  وال S 650 Cabriolet، تأتي الG-Class  المكشوفة كأوّل سيّارة أوف رود من قسم Maybach  من العلامة التجاريّة. وتعتمد السيّارة على محرّك V12، وتتمتّع بسقفٍ قماشيّ كهربائيّ، ومواصفات حصريّة في الجزء الخلفي من السيّارة. ولن تصنع الشّركة سوى 99 نسخة منها، تلاقي من خلالها انتظارات زبائنها الأوفياء.

 

ويعود إسم Maybach  إلى بدايات السيّارات، وهو يشير إلى الرفاهية القصوى، المندمجة بالتقليد. وانطلق هذا القسم عام 2015، وهو صنع حتّى الآن أكثر من 15,000 سيّارة. وهو يقدّم الطّراز الخامس منه، ال G-Class 650 Landaulet، القادر على تحدّي جميع الطّرق وتخطّي كلّ أنواع الحواجز بفضل هندسته وتصميمه وميكانيكيّاته. ويولّد محرّك ال12 سيلندر قوّة 630 حصان، و1000 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. ويظهر اسم الطّراز الحصريّ في عدّة أماكن خارجيّة، مثل النقش على إطار العجلات المصنوع من خليط المعدن الخفيف الوزن.

 

وتقدّم مقاعد السيّارة الخلفيّة القابلة على التعديل كهربائيّاً مستوىً مرتفعاً من الرّاحة للركّاب، مع القدرة على التّدليك، وشاشتين خلفيّتين عاليتي جودة العرض من 10 إنش من أجل نظام التسلية الفرديّ. وستُنتج السيّارة في مصنع Magna Steyr  في غراز، في النّمسا، وستنطلق لأوّل مرّة عالميّاً في معرض جنيف الدّولي للسيّارات في مارس 2017 المقبل.