ساعةHermès: أناقة وحيوية

الأحد 12 شباط 2017

ساعةHermès: أناقة وحيوية

 

تكشف دار  Hermès   خلال معرض  Baselworld   مجموعة جديدة من الساعات المميزة.

 

إليكم نظرة خاطفة على ساعات Hermès  الجديدة والتي تكشف الدار النقاب عنها خلال معرض   Baselworld 2017  في سويسرا والتي تحمل اسم Cape Cod.

 

تتميز هذه المجموعة بأسلوبها الكلاسيكي وعلبتها المربّعة التي يشتهر بها هذا الصانع الفرنسي، وأصدرت أربعة موديلات حصرية وخاصة بالرجال، تحمل أسماء Manufacture, Bicolore, Cadran laqueو Bracelet de force.

 

إن هذه الساعات مزوّدة بحزام من جلد التمساح أو جلد العجل ومتوفّرة بألوان متنوّعة، كما أنها تتميز بحركتها المبتكرة Manufacture H1912  المصنوعة داخل مصانع الدار والتي تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-50 ساعة. نجد في القرص مكان الرقم 6 نافذة لعرض التاريخ على خلفية فضية اللون تتناسب بشكل رائع مع الحزام الذي نجده باللون الأزرق أو الأسود أو ال- Opalineأو ال-Anthracite.

 

تأتي ساعة TGM Bicoloreمع حركة كوارتز وقرص أبيض، ويكمن العنصر التزييني في الحزام المصنوع من جلد العجل والذي يأتي بلونين ناعمين: Etoupe/Malta blue  أو Malta blue/Hermès red. أما ساعة  TGM Cadran Laque  فتتميّز بقرصها المطلي والعقارب والأرقام العربية الناتئة والمطلية بالروديوم، وتأتي مع حزام من جلد العجل باللون الأحمر أو بلون خشب الأبنوس. يمكنكم الاختيار في ساعة  TGM Bracelet de Forceبين الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون الأسود أو الأخضر أو بين Natural Barenia و-Black Barenia من جلد العجل، وهي تتضمّن قرصاً فضي اللون يتناسب مع الحزام بشكل رائع.

 

ستكون هذه المجموعة معروضة أمام الزوار من 23 ولغاية 30 مارس 2017 خلال معرض Baselworld.