وودز يزور ملعب جولف في دبي

الاثنين 13 شباط 2017

وودز يزور ملعب جولف في دبي

 

أعلنت شركة داماك العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة والفاخرة في المنطقة، عن أن نجم الجولف تايغر وودز زار ملعب الجولف المرتقب في مشروع أكويا الأكسجين والذي يُطلَق عليه اسم

Trump World Golf Club Dubai.

 

 لاعب الجولف الأميركي تايغر وودز هو مصمّم الملعب الجديد الذي يُعتَبَر أحد أبرز معالم المدينة ويقع في مجتمع الجولف الثاني المرتقب الخاص بداماك العقارية.

 

سيكون هذا الملعب الثاني في دبي الذي تديره منظمة Trump Organizationمن بعد ملعب Trump International Golf Club Dubai الذي من المتوقّع أن يُفتَتَح في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

تمتّع وودز، الذي كان في دبي للمنافسة في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للجولف لعام ٢٠١٧، بفرصة استعراض خطط الملعب مع رئيس شركة داماك العقارية السيد حسين سجواني وتقديم توجيه التصميم بينما كان يقوم بجولة في موقع بناء الثقوب القليلة الأولى.

 

كما حضر الجولة أيضاً أفراد فريق TGR Design، ممثلون من شركة داماك العقارية وممثلون من منظمة Trump Golf.وتجدر الاشارة إلى أنه من المقرّر افتتاح هذا الملعب في عام ٢٠١٨.

 

 أكّدت شركة داماك العقارية أن تصميم البنية التحتية الأساسية قد اكتملت وهناك أعمال بناء جارية في الملعب. وسيشمل الملعب أيضاً نادياً اجتماعياً عصرياً، مطاعم ذات طراز عالمي ومتجر جولف واسعاً.