إلون ماسك سيطلق "تيسلا" في دبي

الجمعة 10 شباط 2017

إلون ماسك سيطلق
 
 
من المتوقّع ان يحضر السيد إلون ماسك، المؤسس المساعد والرئيس التنفيذي للعلامة التجارية "تيسلا" Tesla، وهي صانع سيارات مقرّه في كاليفورنيا في الولايات المتّحدة وشركة حفظ الطاقة، حدث إطلاق "تيسلا" في دبي يوم الإثنين الواقع في 13 فبراير الجاري.
 
 
وسيجري هذا الحدث، الذي لا يمكن أن يحضره إلا من تلقّى دعوة خاصّة، في فندق أرماني هوتيل في برج خليفة، ليكون حدث إطلاق العلامة التّجارية الشّهيرة "تيسلا" في دبي الخطوة الأولى للشركة الامريكية في الشرق الأوسط. 
 
 
وكانت الشركة  بدأت باستقبال طلبات التوظيف لفريقها المستقبلي الذي سيكون مركزه في دبي، حيث عرضت وظائف مثل مستشار خدمات ومدير خدمات وتقنيي خدمات في دبي على موقع تيسلا الالكتروني www.tesla.com/careers/job/service-technician-dubai-46698
 
من جهة أخرى، سيكون السيد إلون ماسك في الامارات العربية المتّحدة اساساً لحضور الدورة الخامسة لقمة الحكومات العالمية WGS، الحدث الذي لقي تأكيد وزير الشؤون والمستقبل محمد الغرغاوي. 
 
 
وكان ماسك  قرر الحضور الى الإمارات بعد ان اكّد على تعيينه مستشاراً اقتصادياً في مجلس الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب بغضّ النظر عن النقد السلبي الذي لاقاه القرار الصّادر بمنع المسلمين بالدخول الى الولايات المتّحدة الامريكية. 
 
 
وفي هذا الصدد، اعلن ماسك موقفه بسلسلة من التغريدات على تويتر يفسّر من خلالها ان هدفه هو دفع عجلة انتقال العالم اجمع الى استخدام الطاقة البديلة ومساعدة البشريّة في ان تصبح كوكباً متعدد الحضارات.