سيلفرادو وتاهو من شفروليه بإصدار ميدنايت

الجمعة 10 شباط 2017

سيلفرادو وتاهو من شفروليه بإصدار ميدنايت

 

حان وقت الانطلاق مع اللّون الأسود، مع إصداري شوفروليه الجديدين للوجه المظلم للقوّة: طرازي سيلفرادو وتاهو.


وتقدّم النّسختان الجديدتان مظهراً لا مثيل له، مع العجلات السّوداء وشعارات شفروليه السّوداء، والمقصورة السّوداء بالكامل، لتضمن لك التميّز أينما ذهبت. لا تفوّت فرصة امتلاكها اليوم، لأنّه لا يوجد سوى عددٌ محدودٌ منها. إنطلق الآن، وأرهم الوجه المظلم للقوّة!

 

وتتميّز الشّفروليه سيلفرادو ميدنايت إديشن بالعجلات المعدنيّة من 18 إنش، ومقابل الأبواب وأغطية المرايا، والألواح الجانبيّة والحزام المحيطيّ، المطليّة كلّها باللّون الأسود. واتّخذت مقدّمة المركبة لون الهيكل، فيما تزيّنت السيّارة بشعارات Z71وشعارات شفروليه السّوداء. وقدّمت الشّركة أنظمة معاونة السّائق على القيادة، لا سيّما النّظام المساعد على الرّكن الخلفي. وتحمي الصّندوق طبقة طلاءٍ خاصّة وأسفل الهيكل ألواح الحماية، علماً بأنّ السيّارة مزوّدة بنظام الدّفع الرّباعيّ، ونظام تعليق Z71  للطّرق الوعرة مع ممتصّات الصّدمات الأحاديّة الأنبوب من Rancho.

 

وبدورها، تتمتّع الشفروليه تاهو بنسخة ميدنايت بشبك ميدنايت Z71  الأسود، وشعارات شفروليه وعجلاتها المعدنيّة من 18 إنش السّوداء كلّها، ومصابيح الضّباب الخاصّة. ويتوفّر فيها نظام مساعدة السّائق على الرّكن الأماميّ والخلفيّ، ومتحكّم نزول المنحدرات، إلى جانب علبة النقل النّشط Autotrac  الثنائيّة السّرعة. ومن Z71، نلاحظ ألواح الحماية المخصّصة، وعتبات الأبواب الأماميّة وسجّاد الأرضيّة المطّاطي المخصّصة، كما سيطر اللّون الأسود أيضاً على الدّرجات الأنبوبيّة المساعدة، وعلى خطافات السّحب.