Burberry تستلهم من هنري مور

الأحد 12 شباط 2017

Burberry تستلهم من هنري مور

 

تستمرّ العلامة التجارية العريقة Burberry باعتماد نموذج" see it now, buy it now" أي "أنظر الآن، اشتر الآن" وتطلق أحدث مجموعة لها في ٢١ فبراير الجاري

 

.تتعاون العلامة التجارية البريطانية مع مؤسّسة هنري مور مع معرض فيMakers House، مقرّ عرض خاص بهذه الماركة في سوهو- لندن.

 

 ستظهر مجموعة  Burberry الجديدة جنباً إلى جنب مع عمل النحات البريطاني هنري مور. وعن هذه التشكيلة الحديثة، قال  الرئيس الابداعي والرئيس التنفيذي في Burberry كريستوفر بايلي انه كان مفتوناً بالنحات البريطاني العظيم هنري مور وإنه لطالما كان لعمله تأثير قوي عليه.

 

وعن الهامه وراء أحدث مجموعة له ل-Burberry، صرّح كريستوفر أنه بالنظر إلى عمل مور والتفكير به، بدأ العمل على أحدث مجموعة للماركة. وأضاف أن النتيجة كانت تعاوناً غنياً مع مؤسّسة مورتوسّع إلى ما وراء عرض Burberry ليصبح معرضاً استثنائياً لعمله ولنهجه في Makers House.

 

 وأشار كريستوفر إلى أن عمل مور المعروض سيكون نموذجاً مشرقاً للمساهمة المبدعة والكبيرة التي قام بها لتطويرالفن المعاصر في المملكة المتحدة وما هو أبعد بكثير.

 

وفضلاً عن ذلك، أعلن كريستوفر عن حماسه لعرض مجموعة فبراير إلى جانب العمل الرائع للفنان الذي ألهم هذه التشكيلة.

 

 وفي معاينة مسبقة للمجموعة الجديدة، تكشف Burberry النقاب عن حملتين اعلانيتين من تصوير جوش أولينز. يتصدّر الصور الحديثة عارضا الأزياء توم فول وآمبر ويتكومب ويتّجهان إلى  Studios & Gardens لهنري مور للاعلانات الجديدة.