سهرة ليلة ما قبل حفل توزيع جوائز بافتا تكرّم الرجال في السينما

الخميس 09 شباط 2017

سهرة ليلة ما قبل حفل توزيع جوائز بافتا تكرّم الرجال في السينما

 

استضافت "دانهل لندن"، مساء الأربعاء الثامن من فبراير 2017، العشاء الرسمي وحفل الإستقبال السابق لحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون("بافتا") الذي نظم في "بوردون هاوس"، دار "دانهل" في لندن، بحضور  ديلان جونز، رئيس تحرير مجلة "جي كيو" البريطانية، لتكريم الرجال في السينما.

 

 

 

 

 

افتتحت السهرة بعشاء حميم حضره ضيوف من قطاع صناعة السينما، من بينهم الممثلين البريطانيين ماكس أيرونز، وتشارلز دانس، ومارك سترونج، ودومينيك ويست، وتوبي جونز، وجيمس نيسبيت، وجايسون فليمينج، وجو ألواين، والممثل الأيرلندي أيدن تورنر، والممثل الأمريكي ستانلي توتشي، بالإضافة إلى ستيفن فريرز، مخرج "ذا كراون"، والمنتج أندرو إيتون. وارتدى الممثلون بذلات السهرة المميزة التي تحمل علامة "دانهل" التجارية، والتي صُنعت خصّيصاً لكلّ ممثل على الخياطين الماهرين لدى "دانهل".

تضمنّت  قائمة العشاء التي استمتع بها الضيوف طبق سمك القاروس المشوي، مع الخضار الشتوية الموسمية، والكينوا الأسود، والأبيض، والأحمر، إلى جانب طبق الحلوى "بانا كوتا" بالروم والزبيب.

 

 

 

بعد ذلك، إنضم عدد من الضيوف الى حفل الكوكتيل، بمن فيهم ممثلين بريطانيين مثل جيريمي إيرفين، وتوم هولاندر، وجاك هيوستن، وفريدي فوكس، وهنري لويد- هيوز، وتشارلي توماس-كوكس، بالإضافة إلى الممثلتين البريطانيتين كريسيدا بوناس وهايلي سكوايرز.

 

خلال السهرة، استمتع الحاضرون بتناول مشروب المارتيني "أبسوليوت إليكس"، وشمبانيا "بيرييه-جوييه بيل إيبوك". ولوحظ تقديم جبنة "ستيلتون" و"فارمهاوس شيدير" إلى جانب مقبلات من الجبنة القشدية والكمأة؛ وزيت الزيتون، وفلفل "بيكيلو" الحلو، والتابيوكا؛ والكركند مع التمر الهندي؛ والكمأة المحشوة بالبيض. كما قدمت الحلويات على شكل مقبلات، منها قطع "الإكلير" المصغرة، وكعكة الأوبرا، وفاكهة زهرة الآلام مع البندق، وحلوى الشو بالأناناس والمانجو. وفي نهاية الأمسية، وزّعت "دانهل" الهدايا على الحاضرين تمثلت بزجاجة من عطر "آيكون".