الطّاير تدعم مؤتمر الحكومة العالميّ

الخميس 09 شباط 2017

الطّاير تدعم مؤتمر الحكومة العالميّ

 

يتابع مؤتمر الحكومة العالميّ شراكته مع شركة الطّاير موتورز، الوكيلة المستوردة الحصريّة لLand Rover   في الإمارات العربيّة.


ويُنظّم مؤتمر الحكومة العالميّ (World Government Summit) برعاية معالي الشّيخ محمّد بن رشيد آل مكتوم، نائب الرّئيس ورئيس وزراء الإمارات، وحاكم ولاية دبي. والشّراكة بين منظّمي المؤتمر وشركة الطّاير تمتدّ تصل إلى عامها الرّابع، ما يتلاءم واتّجاه المؤتمر نحو المزيد من التّعاون مع الشّركات الوطنيّة الرّائدة في المجال الخاصّ.

 

وستسافر الشّخصيّات البالغة الأهمّية العالميّة التي ستشارك في المؤتمر، والّتي خصّصت حياتها لتبديل شكل مستقبل الحكومات في العالم كلّه، في مجموعة من 80 سيّارة Range Rover  عالميّة قدّمتها شركة الطّاير موتورز. وقال الدّكتور طارق حميد الطّاير، مدير الشّركة: "مؤتمر الحكونة العالميّ هو مبادرة مفتاح قامت بها الإمارات، يشارك فيها قوّاد العالم في الحكومات والشّركات والخدمات. هذا نشاطٌ يطرق بصمته العالميّة، ونحن نفتخر بعلاقتنا بمثله، كونه أساسيّ لخلق مستقبلٍ أفضل."

 

وتتضمّن المواضيع الأساسيّة لهذا المؤتمر السّنوي بنسخته الخامسة التغيّر المناخيّ، راحة وسعادة المواطنين، رشاقة الحكومات، السياسات الجغرافيّة والمساعدات الإنسانيّة، والفرص المستقبليّة. وهذا العام، من المتوقّع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 4000 مشاركاً، بينهم الشّخصيّات البالغة الأهمّية، والقوّاد في مجال الحكومات، والخبراء الدّوليّين، بالإضافة إلى أكثر من 150 متحدّثاً مهمّاً.