Audemars Piguet تستقبل سفراءها

الخميس 09 شباط 2017

Audemars Piguet تستقبل سفراءها

 

استضافت دار  Audemars Piguet  اثنين من سفرائها في منشئها فيLe Brassus    في سويسرا.

 

حضر كل من الممثلة الهندية فريدا بينتو التي شاركت في فيلم Slumdog Millionaire  والممثل الفرنسي المحبوب Omar Sy  الذي شاهدناه في فيلم Inferno، إلى سويسرا، تحديداً إلى منطقة Le Brassus، الموجود فيها مصنع الدار الأساسي والذي تم افتتاحه في العام 1875, ليعيشا تجربة الظروف الصعبة لفصل الشتاء. تعرّف السفيران أيضاً إلى غنى وعراقة مسقط رأس الساعات المعقّدة الأولى في العالم وقاما بجولة على المتحف الخاص وورشة عمل الترميم.

 

اندهشت فريدا بينتو بشغف صانعي الساعات وتفانيهم خلال عملهم على أصغر التفاصيل والأجزاء بأعلى درجات البراعة. ولفتت ساعات Royal Oak Frosted Gold  الجديدة أيضاً انتباهها ببريقها المميز. سبق لهذه النجمة أن حضرت في وقت سابق حفل إطلاق هذه الساعات في فلورنسا وكان لها فرصة اللقاء بمصمّمة المجوهرات  Carolina Bucci  التي تعاونت مع Audemars Piguet  لابتكار مجموعة Royal Oak Frosted Gold.

 

أما بالنسبة ل-Omar Syفكان منبهراً بإرث الدار وكونها لا تزال ملكاً وتحت إدارة العائلات المؤسّسة، واستمتع بدوره بتجربة الساعات الجديدة التي قدّمتها الدار مؤخراً خلال صالون الساعات الفخمة SIHH 2017. أمضى أيضاً عمر ساعة يجرّب خلالها جمع حركة الساعة بتركيز وتصميم لا يصدقان.