راديسون بلو يتوسّع في دبي

الخميس 09 شباط 2017

راديسون بلو يتوسّع  في دبي
 
 
 
وقّعت مجموعة "ريزيدور" للفنادق Rezidor على عقد إنشاء فندقين جديدين لـ "راديسون بلو" Radisson Blu في دولة الإمارات العربيّة المتّحدّة.
 
 
ومن المتوقّع إنشاء الأوّل في المنطقة العالميّة للإنتاج الإعلامي International Media Production Zone (IMPZ) والثّاني في مدينة دبي للاستوديوهات Dubai Studio City. وتأتي هذه الخطوة، التي جرت بالشّراكة مع مجموعة "بن حيدر" القابضة Bin Haider Group، في إطار خطّة "ريزيدور" للفنادق لافتتاح 14 فندقاً في الدولة بحلول عام 2019، وزيادة طاقتها التشغيلية في منطقة الشّرق الأوسط لتصل إلى 100 فندق و20,000 غرفة بحلول عام 2020.
 
 
ومن المتوقع افتتاح فندق "راديسون بلو" Radisson Blu في الربع الأول من العام 2019 في المنطقة العالميّة للإنتاج الإعلامي ليضمّ 356 غرفة ومطعمين بالإضافة إلى غرف الاجتماعات لدعم الشّركات فيها. وسيتميّز الفندق بتصميم داخلي للفندق تحمل بصمات العلامة التّجارية بلو برينت Blue Print، والموقع المثالي على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي دبي وورلد سنترال.
 
 
أما فندق "راديسون بلو" Radisson Blu فمن المتوقّع افتتاحه في الرّبع الأوّل من عام 2019 في مدينة دبي للاستوديوهات ليحتل موقعاً مميزاً في الجهة الجنوبية الغربية لإمارة دبي. وسيضم 290 غرفة و صالات للأعراس والمناسبات بالإضافة الى مطاعم متنوعة.
 
 
وفي هذا الصدد قال إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس تطوير مجموعة فنادق ريزيدور أنّهم حريصون على تطوير أعمالهم بما يتلاءم مع متطلبات النمو في الإمارات وإمارة دبي على وجه الخصوص، والتي تعتبر "بوّابة أعمال متميّزة" في المنطقة.
 
 
 
من جهة أخرى، من شأن هذه المشاريع ان تدعم الى حدّ كبير رؤية دبي السياحية لجذب عشرين مليون زائر بحلول عام 2020، كما يلعب التطوير الفندقي والسياحي دوراً بارزاً في تنويع ونموّ اقتصاد مدينة دبي.