صقور F3 تحلّق بأداء رائع

الأربعاء 08 شباط 2017

صقور F3 تحلّق بأداء رائع

 

قامت صقور  F3  لخليفة بن مجرن بأداء رائع آخر عندما استؤنفت الطبعة الخامسة من بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور التلواح، التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث، في دبي.


 تتواصل فعاليات هذه البطولة حتى ١٣ من فبراير الجاري وهي تقام في منطقة الروية في دبي.

 

وتُعقَد هذه المنافسة تحت اطار فئات عدّة وهي جير شاهين فرخ، جير شاهين جرناس، جير تبع فرخ، جير تبع جرناس، بيور جير فرخ، بيور جير جرناس، قرموشة فرخ، قرموشة جرناس، حر وحش شاهين، حر وحش فرخ وجرناس بالاضافة إلى فئة الطائرات ذات التحكم عن بعد مع تأهل أفضل ١٠ صقور إلى الجولة النهائية.

 

 وسيكون أبرز ما في المنافسة تتويج الأبطال في السلسلة الثالثة من بطولة فزاع للصيد بالصقور مع نهائيات السوبر ( النخبة) في فئة الشيوخ النخبة من أحداث فرخ وجرناس.

 

هناك أيضا حدث للصغار في تبع وحش وتبع جير تليه نهائيات أحداث فرخ وجرناس.

 

لم تتأثر صقور F3 باستراحة الطقس القسرية مع دخول صقر خليفة بن مجرن مسجلاً أسرع وقت البطولة ١٧.٠٣٦ ثانيةً في فئة تبع قرموشة جرناس. تمتّعت صقور خليفة بن مجرن بثماني تصفيات أولى في النهائيات بينما أمّن  F3Rللصقار راشد سعيد سلطان الكندي مسافتين مع أفضل دخول ١٧.٥٤٨ ثانيةً.

 

كما سجّل صقر خليفة بن مجرن أفضل وقت ١٧.٦٥٠ ثانية في تبع قرموشة فرخ مع سبع تصفيات مؤهلة للجولة النهائية.

 

كان دخول F3Rللصقار راشد سعيد سلطان الكندي خامس أسرع وقت ١٨.٠٢٢ ثانيةً في حين أمّن MRM للصقار محمد مطر مرخان مركزين في المباراة النهائية مع أفضل دخول مسجلاً تاسع أسرع وقت ١٨.١٨١ ثانيةً.