ال Galaxy A إلى الأسواق السّعوديّة

الأربعاء 08 شباط 2017

ال Galaxy A  إلى الأسواق السّعوديّة

 

أعلنت Samsung Electronics  وصول ال Galaxy A  الجديد إلى المملكة العربيّة السّعوديّة، بطرائزه الثلاثة.


وتتضمّن السلسلة الجديدة كلّاً من الA7، من 5.7 إنش، والA5من 5.2 إنش، والA3، من 4.7 إنش، تتمتّع كلّها بالتصميم الجميل والأداء القويّ والعمليّة. وقال المدير العامّ ل Samsung Electronics  في المملكة العربيّة السّعوديّة، كيون بارك: "في شركتنا، نحاول باستمرار أن نزوّد زبائننا بأجدد المنتجات في الأسواق. ومجموعة Galaxy A  الأخيرة هي دليلٌ على ذلك، ونحن جمعنا فيها نظرتنا الفريدة للتّصميم بالأداء الجيّد."

 

ويتضمّن هذا الهاتف الجديد بنسخاته إطاراً من المعدن، وجزءً خلفيّاً من الزّجاج الثلاثيّ الأبعاد والمميّز التصميم. وتنخرط الكاميرا الخاصّة فيه وكذلك لزرّ الدّخول، فيتمّكن الشّخص من حمل الهاتف بسهولة بفضل سلاسة تصميمه. ويتوفّر الGalaxy A  بأربعة ألوان: أسود السّماء، ذهبيّ الرّمل، أزرق الضباب وبرتقاليّ الغيوم.

 

ويمكن التقاط اللحظات والصّور الرّائعة والسيلفي العالية الجودة عبر الكاميرتين الأماميّة والخلفيّة، من 16 ميغابيكسل، واختيار الفلاتر الخاصّة المحسّنة للألوان والصّور، مثل الفلتر الخاصّ بالطّعام. ويقدّم الهاتف حماية من المياه والغبار من نوعيّة IP68، ما يجعله ملائماً لأيّ نشاط أو ظرف. أمّا مساحة التخزين، فهي قابلة للإضافة حتّى 256GB  عبر microSD. ولن ننسى أمان المعلومات المحصّنة، بالإضافة إلى المكان المخصّص لتخزين المعلومات السّريّة والمحجوبة عن الآخرين.