عيد الحب في سانت ريجيس السعديات

الثلاثاء 07 شباط 2017

عيد الحب في سانت ريجيس السعديات
 
 
في موسم عيد الحب سيكون الضّيوف في منتجع سانت ريجيس في جزيرة السعديات في الإمارات The St. Regis Saadiyat Island Resort على موعد مع تجارب لا سابق لها ، تشمل الاحتفالات الفخمة والاطباق الغنية والتّرفيه المغري والعروض المميّزة.
 
 
وللاحتفال بهذه المناسبة السعيدة التي ينتظرها جميع العشّاق، أعاد المنتجع إطلاق المطعمين الفاخرين 55&5th و The Grill اللذين سيقدمان مغامرات لذيذة من خلال خمس أطباق للاحتفال بعشيّة عيد الحبّ تتميّز بطريقة تقديم فاخرة وأنيقة مقابل 990 درهم للزوج (قابلة للتغير حسب المشروب). ويمكن تناول كل طبق مع المشروب الذي يتلاءم معه او حتّى التّلذّذ بالعشاء في الهواء الطّلق استجابة لرغبة الضّيوف. بالإضافة الى ذلك، ستحيي فرقة The Jade Trio Band الأمسية من خلال عزف ساحر يضفي أجواء أكثر رومنسية.
 
 
ولمحبي المأكولات البحريّة حصّتهم في المنتجع، إذ سيقدّم مطعم Turquoiz افخر الاطباق في عشاء مخملي للغاية يليق بعيد الحب تحت النجوم. ويمكن للأزواج المحتفلون بهذا العشاء بطريقة حميمة ومريحة للغاية على انغام الموسيقى الهادئة والتلذذ بأطباق الكافيار والشامبانيا الفاخرة بسعر يتراوح بين 850 و1150 درهم للزوج. 
 
 
وفي منتجع سانت ريجيس غرفة Drawing Room وهي ملائمة لإضرام نار الحب حيث يمكن التلذذ بالشاي المميز في فترة بعد الظهر وأحياء الحياة العاطفية من خلال النّكهات المميزة. 
 
 
ويمكن للأزواج الاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة من خلال تلبية دعوة الواجهة البحريّة التي يطل عليها المنتجع والتي تقدّم سحراً ورونقاً وشاطئاً خلاباً بالإضافة الى منتجع مغربي ومنتجع آخر معاصر مقابل 2200 درهم للزوج. ويمكنهم الانغماس بما تقدّمه هذه البقعة والاستفادة من عروض التدليك والراحة الفاخرة وكل ما يحتاجه الفرد للاسترخاء والاستجمام والدخول في عالم الحب المخملي.