بوينغ جديدة في الاسطول العماني

الثلاثاء 07 شباط 2017

بوينغ جديدة في الاسطول العماني
 
 
في إطار خطّته التوسّعية الطّموحة، استلم الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، مؤخراً طائرة جديدة من طراز بوينغ 800-737 لتكون الطائرة الأحدث التي يتمّ تشغيلها على خطوط المسافات القصيرة والمتوسطة للطيران العماني.
 
 
وتتميّز هذه الطائرة الجديدة بمقصورة درجة رجال الأعمال التي تضمّ 12 مقعدا مصمّمة بحداثة وابتكار فائق بمساحة 46 بوصة، أما مقصورة الدّرجة السياحية فتضمّ 150 مقعدا تفصل بينها قرابة 30 بوصة، ويضمّ كل مقعد شاشة تلفزيونية بحجم 10,6بوصة.
 
 
ويشغّل الطيران 23 طائرة منذ سنوات عدة من طراز B737 الذي هو بمثابة العمود الفقري لأسطول الشّركة من الطائرات على الخطوط التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشرق أفريقيا.
 
 
 
وبهذه المناسبة، قال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات أنّ الطيران العماني يضيف اليوم طائرة جديدة إلى أسطوله الجوي حيث برهن هذا النوع من الطائرات عن جدارته وحقق افضل النجاحات تجارياً. وأضاف الرئيسي انّ هذا النموذج من بوينغ أتي كثمرة أعوام من العمل والصقل والتحسين لزيادة الكفاءة و الأداء وخفض الكلفة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، من المتوقّع ان تضيف طائرة جديدة أخرى من طراز بوينغ 800- 737 إلى أسطول الطيران العماني الجوي قريباً في شهر فبراير الجاري ليليها انضمام طائرة أخرى من طراز دريم لاينر 9-787 بعد ذلك. . ويعكس هذا التوسّع بوضوح جدية والتزام الشركة بالمضي قدما في الاستثمار وفق خطط النمو والتوسع الموضوعة.
 
 
لمزيد من المعلومات عن الطيران العماني يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للشركة: www.omanair.com