القمصان المثالية للبذلة الرمادية

الثلاثاء 07 شباط 2017

القمصان المثالية للبذلة الرمادية

 

تُعتَبَر البذلة الرمادية جديرةً باضافتها إلى خزانة الملابس الخاصة بكل رجل متميّز ومتألّق. ويجب أن تكون هذه البذلة مرافقةً للبذلتين الكحلية والسوداء في الخزانة.

 

ويُعتَبَر اللون الرمادي الحاد والمتنوّع بارعاً في خلق مظهر عصري ومميّز ويمكن اعتماده في مناسبات لا تعد ولا تحصى. ويأتي الرمادي في ظلال عديدة أيضاً.

ولكن يبقى السؤال أي لون قميص يجب اعتماده مع البذلة الرمادية؟

 

١-القميص الأبيض

يُعتَبَر ارفاق القميص الأبيض بالبذلة الرمادية خياراً خالداً وكلاسيكياً. يتناسب هذا المزيج مع جميع ظلال الرمادي ويخلق الرمادي الفاتح والرمادي المتوسط خياراً مثالياً لفصل الصيف. ولاكمال الطلّة، يمكن وضع ربطة عنق سوداء.

 

٢-القميص الأزرق

يكوّن القميص الأزرق مع البذلة الرمادية كومبو رائعاً ومنعشاً. نغمات الأزرق الفاتحة مثالية للارتداء خلال النهار وخلال الصيف. ويمكن ارفاق هذا الستايل بالاكسسوارات الجلدية البنية.

 

٣-القميص الكحلي

يليق القميص الكحلي بالبذلة ذات اللون الرمادي المتوسط والرمادي الداكن. هذا الكومبو مثالي للأشهر الباردة. يمكن انتعال أحذية أوكسفورد سوداء مع هذا الكومبو لمظهر مثالي للمكتب  وللمناسبات الرسمية على حدّ سواء.

 

٤-القميص الأسود

يشكّل القميص الأسود والبذلة الرمادية مزيجاً مثالياً للشؤون الرسمية. يخلق هذا المزيج مظهراً أنيقاً وتبايناً صارخاً بين الظلال الفاتحة والداكنة. هذا الكومبو مثالي للمناسبات الرسمية ولأمسية في الخارج.

 

٥-القميص الزهري

يكمل اللون الزهري البذلة الرمادية بشكل فريد من نوعه وهو يكافح الملل. يخلق هذا الاتحاد مظهراً عصرياً وأنيقاً.

 

٦-القميص الأحمر

يخلق الأحمر والرمادي مزيجاً قوياً عندما يُعتَمَدان معاً. ويتّصف هذا الأسلوب بكونه مميّزاً وعصرياً على حدّ سواء.

 

٧-القميص ذات الطباعات

يضفي القميص ذات الطباعات أو النقشات لمسةً مميّزةً على البذلة الرمادية.