آخر ملبوسات Samsung تجانس iOS

الثلاثاء 07 شباط 2017

آخر ملبوسات Samsung  تجانس iOS

 Gear Fit2. أعلنت Samsung Electronics  توسيعها لقدرات التأقلم مع نظام iOS  في عائلة Gear  الأخيرة من أجهزتها، التي تتضمّن ال Gear S3، الGear S2 ، وال


وابتداءً من الآن، يمكن للمستخدمين أن يحمّلوا تطبيق Samsung Gear S  لل Gear S2  وال Gear S3، أو تطبيق Samsung Geat Fit  لل Gear Fit2، على الأجهزة العاملة على نظام iOS، من متجر Apple   للتطابيق. وما إن يحمّلوا التطبيق المناسب، حتّى يُقاد المستخدون عبر سلسلة خطواتٍ تمكّنهم من وصل الهاتف الذّكي بأجهزة Samsung  الملبوسة.

 

وقال نائب الرّئيس التنفيذيّ للتسويق العالمي والتواصل في Samsung Electronics، يونغهي لي: "نحن نبحث باستمرار عن طرق لتحسين تقديماتنا، ونحن نفعل ذلك بدايةً عبر الاستماع إلى رغبات زبائننا، التي أشارت إلى طلب استخدام تكنولوجيّاتنا الرّائعة الملبوسة عبر نظام iOS. ومن خلال تقديم الدّعم من Android  وiOS  معاً لأجهزة Gear  الأخيرة منّا، نحن نمنح المستخدمي المزيد من الطّرق للاستفادة القصوى من خبراتهم مع تلك الأجهزة، والاتّصال بعالم Samsung Galaxy  المليء بالاحتمالات."

 

وبيد أنّ المزايا ستختلف بحسب الجهاز، سيستطيع مستخدمو نظام iOS  أن يستمتعوا بتصميم الSamsung Gear S3  المتخطّي للوقت، وبمقاومته للمياه والغبار، (IP68)، وبنظام تحديد الموقع المبنيّ فيه، وبتطابيق الباروميتر والسبيدومتر للسّرعة، كما سيستفيدون من التطابيق الصّحية والرياضيّة.

 

وتتوفّر حاليّاً نسختا Gear S3  الكلاسيكيّة وGear S3  فرونتيير الرياضيّة بشكلٍ خاصّ للتناغم مع نظام iOS  في الأسواق، علماً بأنّ عددهما محدودٌ نسبيّاً.