ثلاث رحلات لاستكشاف الصين

الاثنين 06 شباط 2017

ثلاث رحلات لاستكشاف الصين

 
يقدّم فندق ذا بيننسولا The Peninsula في هونغ كونغ وبيكين وشانغهاي ثلاث رحلات لا تنسى في الطائرات الخاصة والمروحيات واليخوت للاستمتاع بما يقدّمه تاريخ الصين القديم والمعاصر.
 

وهذا العرض المميز هو وليد اتفاقية بين مجموعة بيننسولا وشركة إمبيريال تورز Imperial Tours الرائدة في مجال السياحة والضيافة تسعى الى خلق ثلاث رحلات مميزة لاكتشاف الصين.
 

بالإضافة الى ذلك، تتميز الصين بأروع المواقع السياحية التي يقصدها السياح من أقطاع العالم والمناظر والحدائق الخضراء الساحرة التي يقابلها التقدّم العمراني المتطوّر المذهل. لذلك، تمّت برمجة هذه الرحلات بما يتلاءم مع متطلبات المسافرين المتعلقة بالسياحة والرفاهية والضيافة الفاخرة والاستكشاف في آن معاً والعروض المميزة وغيرها وغيرها.
 

وتدعو الرّحلة الأولى عشاق الطعام والمطبخ لاستكشاف ما يخبّئه تاريخ الصين في تلك الاطباق. وتمتد هذه الرحلة لعشرة أيام ولياليها بين العاصمة بيكين حيث سيتعلّم الضيوف فنّ تحضير البط الشهير والنودلز على الطريقة الشمالية والشاي التقليدي، وشانغهاي حيث سيعشق الضيوف اطباق الكانتونيز Cantonese وغيرها وصولا الى هونغ كونغ حيث سيتذوقون الشامبانيا الفاخرة التقليدية ويتمتعون برحلة في الطوافة لمشاهدة الأفق.
 

من جهة أخرى، تدعو الرحلة الثانية عشاق الإرث الحضاري والفنون للاستمتاع بما تقدّمه هذه المناطق الثلاثة المذكورة من المدينة المحرّمة وسور الصين العظيم ورحلات في يخت خاص تابع لمجموعة بيننسولا في النهر لاستكشاف شانغهاي وزيارة المتاحف وغيرها من النشاطات الثقافية.
 

أما الرحلة الثالثة، فتدعو العائلات  الى اكتشاف الصين لمدة 10 أيام  حيث سيكون كلّ من الاهل والأولاد على موعد مع اجمل المغامرات واروع الرحلات.

 

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: imperialtours.net/imperial/private-jet-tours