ماندارين اوريانتل: الحب في هونغ كونغ

الاثنين 06 شباط 2017

ماندارين اوريانتل: الحب في هونغ كونغ
 
 
أطلق فندق اكسيلسيور في هونغ كونغ The Excelsior, Hong Kong عرضاً جديداً يخص الأزواج في فترة عيد الحب تحت عنوان Romantic Moments Room Package.
 
 
ومن خلال هذا العرض الذي تطرحه مجموعة فنادق ماندارين اوريانتل، يمكن الاحتفال ليس فقط بعيد الحب بل، بالزواج، والخطوبة وشهر العسل وذكرى الزواج واعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة، لأنه يضمّ كل ما تحتاجونه لقضاء عطلة رومنسية لا مثيل لها.
 
 
سيستمتع الأزواج الذين يحجزون باقة عرض Romantic Moments Room Package بزجاجة شامبانيا وأشهى الأطباق التي يحضّرها الشيف الخارق شون لاغندون في الفندق في المطاعم المتربّعة على السّطح مثل مطعم ToTT ومطعم Roof Terrace. وهنا سيعشق الضيوف عشاء فاخرا من أربعة أطباق موسميّة معدّة بشكل خاص لهم في هذه المناسبة السعيدة. وخلال العشاء سيتلذذون أيضاً بالمناظر الخلابة المطلّة على مرسى السّفن فيكتوريا هاربور فيما ينقلهم عازف الكمان الى عالم من السحر الخاص.
 
 
وتبلغ كلفة العرض المطروح حوالي 774 دولار للغرفة الواحدة في الليلة ويضم غرفة فاخرة مطلّة على المرسى Deluxe Harbour View Room ووجبة الفطور التي يتم تقديمها يوميا الى الغرفة المخصصة لشخصين بالإضافة الى عشاء رومنسي لشخصين في مطعم تي او تي تي TOTT. ويضمّ العرض ايضاً دبين مطرّزين بإسمي الضّيوف وشامبانيا وشوكولا محلّيّة وباقة من الأزهار وخدمة الانترنيت السريع وإمكانية إجراء الاتصالات المحلّيّة المجانيّة والحصول على الأولويّة في ما يتعلّق بالحجوزات في مطاعم الفندق.
 
 
وهذا العرض صالح ليس فقط ضمن شهر الحب بل حتى شهر ديسمبر من العام 2017، والجدير ذكره انّ كلفة الغرف قد تخضع الى ضريبة 10% مقابل الخدمة.