Subaru تكشف عن ال Legacy 2018

الاثنين 06 شباط 2017

Subaru  تكشف عن ال Legacy 2018

 

نزعت Subaru  الغطاء عن سيّارتها Outback  المتجدّدة، بنسخة Legacy2018، قبل إطلاقها في معرض شيكاغو


وخضع الطّراز لإعادة تصميمٍ منعشة، تخلّلها تحديثٌ للواجهتين الأماميّة والخلفيّة، وتحسين الموادّ الدّاخليّة، وإضافة خدمتي Apple Car Play  وAndroid Auto  إلى نظام StarLink  للمعلومات والتسلية، وبعض المزايا المتعلّقة بالأمان.

 

وتستمرّ ال  Outback2018 باعتماد نسخاتها على محرّكي ال2.5i  وال3.6R  من ال2.5 ليتر والأربعة سيلندرات، وال3.6 ليتر والستّة سيلندرات، تتالياً. ويقترن المحرّكان بنظام نقل CVT  المتبدّل. ويتوفّر محرّك ال2.5i  في النسخة العاديّة، ونسخات Premium، Sport، وLimited، فيما يبقى محرّك ال3.6R  حصريّاً لسيّارة Limited. وتجمع النسخات كلّها ميزة القيادة الرّباعيّة الدّفع.

 

وتتضمّن تعديلات التصميم شبكةً أماميّة عريضة ومنخفضة، مع مصابيح على شكل C، منها من نوع LED. وتحت الغطاء، عملت Subaru  على الميكانيكيّات من أجل تخفيف وطأت الصّدمات وتخفيف الزّوايا، وحسّنت الانعطاف الكهربائيّ للحصول على الاستجابة السّريعة والسلسة. وخفّفت من صوت السيّارة وضجّتها، من الدّاخل والخارج.

 

ولعلّ أهمّ التغيّرات هي داخليّة، من الموادّ المستخدمة إلى نظام Starlink  للمعلومات والتسلية، فنرى القطب العالية الجودة على اللوحة الأماميّة، وداخل الأبواب، والمقاعد، وأدوات التحكّم. وتجدّدت عجلة القيادة، وبات الدّاخل يتوفّر باللون الرّماديّ. ويعمل نظام Starlink  على شاشة من 6.2 إلى 6.5 إنش، أو من 7.0 إلى 8.0 إنش، بحسب درجة السيّارة.

 

وأخيراً، تضيف 2018 Subaru Legacy  ميزتي أمان جديدتين، المصابيح المتعلّقة بالانعطاف والمتغيّرة بحسب حدّته، والمكابح الأوتوماتيكيّة المنعكسة (RAB) التي تشعر بالأغراض في طريق السيّارة وتنذر السّائق. وستُطرح ال Legacy2018 في الأسواق هذا الصّيف.