مجموعة نايكي تدعم المساواة

الاثنين 06 شباط 2017

مجموعة نايكي تدعم المساواة

 

تتمتّع الرياضة بقدرة على كشف النقاب عن الحقائق حول القدرات البدنية وعلى كونها عاملاً لأمر أكبر من ذلك: المساواة الاجتماعية.


تطوّرت مجموعة نايكي السنوية   Nike Black History Month  المختصرة باسم BHM  من حذاء Nike Air Force 1  واحد إلى تشكيلة واسعة من المنتجات.

 

 على مدى العقد الماضي وأكثر، تطوّرت الرسالة أيضاً من تكريم الإنجاز الرياضي للأميركيين الأفارقة إلى احتفال أوسع بالارث الأسود وبقوة الرياضة لدعم العمل الاجتماعي لاحداث تغيير ايجابي.

 

 في هذا السياق، تضمّ طبعة ٢٠١٧ المحدودة من مجموعة BHM الزخرفة الرخامية، التي تمزج بين الأبيض والأسود، في اشارة إلى قوة الحركة المتناغمة.

 

وتتخلّل كل تصميم في المجموعة لمسات من الذهبي أيضاً وتُعتَبَر هذه اللمسات تذكيراً بقوة التكاتف وطموح الوحدة.

 

ويتمّ تسليط الضوء على تشكيلة المنتجات من خلال ثلاثة أحذية توقيعية لكرة السلة: LEBRON 14 ،  KYRIE 3  و KD9 .  وتشمل أحذية الأداء الاضافية  Nike Flare، Nike Lunar Epic ، Jordan TrunnerوAir Jordan 1ذات طبعة محدودة وغيرها.

 

 أما ملابس تشكيلة BHM  فتشمل سترة وسراويل MVP  وقميصاً يحمل اسم  EQUALITY  أي مساواة.

 

تحتفل مجموعة BHM  بالتراث الأسود في الرياضة وخارجها، في جميع أنحاء العالم. ووفّرت هذه المجموعة عبر التاريخ الدعم المالي لمنظمة نايكي  Ever Higher Fund التي تأسّست لجلب الارشاد، الرياضة وجميع فوائدها للشباب ومجتمعاتهم.

 

وتجدر الاشارة إلى أن نايكي فخورة بدعم العديد من المنظمات التي تقدّم الخدمات للشباب الأقل تمثيلاً بما في ذلك الشباب الأميركيين الأفارقة.

 

 يُعتَبَر قميص EQUALITY  جزءًا من إلتزام نايكي المستمرّ بالمساواة، التنوّع والادماج. ستصبح مجموعة BHM  من نايكي لعام ٢٠١٧ متاحةً للشراء ابتداءً من ١٦ فبراير الجاري على موقع نايكي الالكتروني Nike.com  ولدى متاجر تجزئة محدّدة في أميركا الشمالية.

 

أما ثلاثي الأحذية من ماركة Jordan  فيُطلَق في ١١ فبراير الجاري.