ساعات كلاسيكية بأسلوب عصري

الأحد 05 شباط 2017

ساعات كلاسيكية بأسلوب عصري

 

تفتح دار Jaeger-LeCoultre آفاقاً جديدة في مجال صناعة الساعات وتبتكر أقراصاً منقطعة النظير.

 

تبرهن دار Jaeger-LeCoultre  مرّة جديدة أن ساعةً أيقونية مثل Reverso Classic يمكنها أن تحمل لمسةً عصرية بالكامل مع ساعة Duoface Small Second  التي تحمل سِمات عصر ال-Art Déco المميز بجماليّاته الرائعة وخطوطه الهندسية. تتميز الساعة أيضاً بقرصها الأنيق والكلاسيكي في الوقت عينه مع سكّة الدقائق الصغيرة والأرقام العربية والعقارب على شكل العصا، وهي تأتي بعلبة من الستينلس ستيل متوفّرة بثلاثة قياسات مختلفة.

 

يمكنكم الاختيار بين ستة موديلات للقرص، ثلاثة منها مصنوعة من الحجر وثلاثة مطلية بطريقة متقنة، فنجد مثلاً الرخام الأخضر مع تصميم مستوحى من ملابس التمويه، أو المصنوع من ألياف الكربون والمصمّم بطريقة عالية التقنية ولمسة عصرية. أما بالنسبة للموديلات الباقية فهي مطلية بألوان زاهية مثل الأحمر والأزرق أو مصنوعة من الحجر النبيذي أو حجر النيزك الرمادي.

 

يتمتّع الشخص الراغب بشراء ساعة Duoface Small Second  بحرية اختيار القرص الذي يعجبه من كلا الجانبين، وتتنوّع الأحزمة بين الساتين وجلد العجل وجلد التمساح والنعام، وهي متوفّرة بألوان متنوّعة وجذابة. تظهر على الجانب الأمامي الدقائق والساعات مع مؤشر الثواني، أما الجانب الآخر فيُظهر التوقيت في منطقة زمنية ثانية مع مؤشّر الليل والنهار عند الرقم 6. لا ننسى بأن هذه الساعة مزودة بحركة  Jaeger-LeCoultre 854A  يدوية الدوران والمؤلفة من 160 جزءًا وتمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-42 ساعة.