فخامة موفمبيك في تايلاند

الأحد 05 شباط 2017

فخامة موفمبيك في تايلاند
 
 
أعلنت شركة إدارة الفنادق السويسرية موفنبيك Mövenpick Hotels & Resorts للفنادق والمنتجعات، أنها سوف تعيد تصنيف وإدارة منتجع الفيلات الفاخرة في هوا هين Hua Hin في تايلاند والذي سيحمل اسم منتجع وسبا موفنبيك أسارا هوا هين Mövenpick Asara Resort & Spa Hua Hin .
 
 
ومنذ عام 2010 ، بحوزة منتجع وسبا موفنبيك أسارا هوا هين 96 مفتاحا يقدّم من خلالها اعلى معايير الضيافة الفاخرة لزبائنه الكرام. ويضم بالإضافة الى ذلك، 54 فيلا على ضفة المسبح و 42 جناحا مصممة لتوفر للمسافرين والسّياح والعائلات فرصة قضاء عطلة مريحة في هذه الوجهة الشاطئية الرائدة في تايلاند .
 
 
ومن المقرّر أن تتمّ إعادة إطلاق العلامات التجارية مع موفنبيك في نوفمبر 2017، لتقدّم منتجعاً متكامل الخدمات وميزة استثنائية في خيارات المطاعم التي تقدّم افخر انواع الطعام والشراب، ومنتجعا صحيا مع ثماني غرف تقدّم مجموعة من العلاجات المميزة والمجهّزة تجهيزا كاملا ونادي الأطفال الحصري، بالإضافة الى قاعة اجتماعات، ومكتبة، وحمامات سباحة متعدّدة وواسعة المناظر الطبيعية الاستوائية المورقة.
 
 
وفي هذه المناسبة، يقول السّيّد أندرو لانغدون، المدير التنفيذي للتطوير العالمي لفنادق موفنبيك ونائب رئيس العلامة التجارية في آسيا، انّ منتجع موفنبيك في هوا هين هو الوجهة المثالية للعائلات والأزواج ومكان الاجتماعات والمؤتمرات الرائد والممتاز بالإضافة الى اكتسابه صفة الملاذ الهادئ والسكين للهاربين من ضوضاء الحياة اليومية. وأضاف لانغدون ان هذا المنتجع هو نتيجة تزاوج تدقيق العلامة التجارية موفنبيك بالتفاصيل مع الضيافة التايلانديّة الرفيعة والسامية.