درّاجة KTM ومؤتمرها في قطر

الأحد 05 شباط 2017

درّاجة KTM  ومؤتمرها  في قطر

 

عقب إطلاق درّاجة KTM Super Duke120R  النّاريّة فيها، استقبلت قطر مؤتمر مستوردي KTM  الأوّل من نوعه في المنطقة.


ولعبت شركة الفردان موتورسايكلز دوراً مهمّاً في إنجاح فترة اختبار الدرّاجة للمهتمّين التي امتدّت على خمسة أيّام في مسار لوزايل الدّولي، مقدّمةً اللوجستيّات المحتاجة على أعلى المستويات، كما أنّها ساهمت في تنظيم المؤتمر الذي تكلّم فيه 30 مشاركاً من الشّرق الأوسط وافريقيا. وشارك في الحدث أكثر من 70 صحافيّاً دوليّاً متخصّصاً من 26 بلد، تفاعلوا مع سفيري العلامة التجاريّة، جيريمي مكويليامز المعروف ب"Irish Ironman"، وكريس فيلمور أو "Michigan Man".

 

ولاقت الدّراجة ردّة فعلٍ مذهلة من المشاركين والصّافيّين الذين اندهشوا بتصميمها، وإلكترونيّاتها، ومحرّكها القويّ والرّفيع المستوى، وأدواتها الممتازة. وتسلّط 2017 Super Duke 1290R  الضّوء على التزام KTM  بخطّ "الدرّاجة العارية" منها، بالإضافة إلى معرفتها الكبيرة في هذا المجال. وخلال الحدث، استغنمت الشّركة الفرصة لتقديم كلّ جديد يتعلّق بدرّاجاتها.

 

وتعاونت KTM  مع الفردان موتوسايكلز، الوكيلة الحصريّة لها في قطر، والتي تقدّم آخر طرائزها للقطريّين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الدرّاجات المستعملة، والأغراض المتعلّقة بستايل الحياة، مثل معدّات الأمان والثياب والأكسسوارات. أمّا مؤتمر KTM Importers Conference  للمستوردين، فهو اختار قطر هذا العام وجهةً له، وامتدّ على يومين.