نسختان حصريّتان إلى جنيف

السبت 04 شباط 2017

نسختان حصريّتان إلى جنيف

 

تقترب نسخاتٌ مميّزة وجديدة من الBMW i8   من إطلاقها العالميّ، عبر ظهورها في معرض جنيف المقبل للسيّارات.


حين أُطلقت ال BMW i8  منذ ثلاث سنوات، توفّرت بألوان الفضّي Ionic، وأبيض الكريستال، ورماديّ Sophisto. وبعد ذلك، أضافت BMQ  نسختي أحمر Protonic  وأزرق Protonic  إليها، مع برنامج BMW Individual  الخاصّ للi8، في أسواقٍ معيّنة. فمثلاً، سُعّرت مجموعة ألوان BMW  الفرديّة بأكثر من £5,495 في بريطانيا، أي ما يوازي  6,880 دولار أميركي، وهي تتضمّن ألوان أخضر جافا، وأصفر السّرعة، وبرتقاليّ الشّمس، وبنفسجيّ لآلئ الشّفق، والرّماديّ المجلّد، والأسود المجلّد، وأزرق سان مارينو، ولآلئ جريجيو تيليستو، وغيرها.

 

أمّا الآن، فستزداد الi8 المميّزة تميّزاً، من خلال نسخة Protonic Frozen Black Edition  مثلاً، التي ستحتفل بإطلاقها العالميّ في معرض جنيف 2017 المقبل للسيّارات. وهي ستُطلى خارجيّاً بالأسود اللمّاع المجلّد الفريد، ومن الدّاخل، سيُسلّط الضّوء أكثر على هويّتها الحصريّة من خلال ستايل التصميم.

 

ولاحقاً عام 2017، ستُطلق BMW  نسخة الProtonic Frozen Yellow Edition  للi8، سامحةً للزبائن بفرصة اختبار متعة القيادة الكهربائيّة بالمزيد من الحصريّة. ويجدر الذّكر أنّ BMW  باعت عام 2016 3,752 وحدة من الi8، كما أنّ نسخةً عالية الأداء منها ستُطرح في الأسواق، في الأشهر ال12 المقبلة.