الدّيناميكيّة والذّكاء في ال E-Class Estate

السبت 04 شباط 2017

الدّيناميكيّة والذّكاء في ال E-Class Estate

 

تجمع Mercedes-AMG  في طرازيها الجديدين أداء القيادة بقيمة المنفعة الكبيرة، وذكاء الE-Class   المميّز.


وتطلق الشّركة الألمانيّة الآن كلّاً من الE 63 4MATIC+* Estate، والE 63 S 4MATIC+* Estate  الجديدتين، اللتين تعتمدان، كما نسخة الSaloon، على محرّك ال4.0 ليتر والV8  مع ميزة توربو الازدواجيّة، تصل قوّته إلى 612 حصان، مع ميزة الدّفع الرّباعيّ في ال4MATIC+*، لديناميكيّات القيادة المدهشة.

 

وتنتقل السيّارتان من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.5 ثانية فقط، وهو رقمٌ قياسيٌّ ضمن فئتهما. وبفضل نظامٍ جديدٍ لإيقاف عمل السّيلندرات، أصبحت السيّارتان أكثر توفيراً للوقود. ومثل نسخة الSaloon  أيضاً، تتمتّع الE 63 4MATIC Estate  والE 63 S 4MATIC+ Estate  بتكنولوجيّات القيادة المبتكرة والأداء الرّائع، المقرونة بالتصميم الفريد، وآخر مزايا المعلومات والتسلية مع مجموعة واسعة من تطابيق الاتّصال والميديا.

 

ويتوزّع عزم الدّوران على المحورين الأماميّ والخلفيّ، لأوّل مرّة في الEstate، من أجل تأمين قوة الجرّ القصوى في جميع حالات الطّرق. ويلبّي الطّراز الجديد السّائق في التحكّم بشكلٍ مرنٍ وأسرع من سابقه، بفضل نظام AMG SPEEDSHIFT MCT، وMulti Clutch Technology، في نظام النّقل التّاسعيّ الرياضيّ.

 

وقال رئيس مجلس إدارة Mercedes-AMG GmbH، توبياس مورس: "تدمج الAMG E 63 Estate  ديناميكيّات القيادة من علامتنا التجاريّة، بالعمليّة اليوميّة العالية. فالمحرّك القوي والقيادة الذّكية الرباعيّة الدّفع تشدّد على سعينا لأن نكون السبّاقين في تطوّر الأداء".