Ralph Lauren تعود بقوة

السبت 04 شباط 2017

Ralph Lauren  تعود بقوة

 

عادت شركة  Ralph Lauren  للساعات والمجوهرات لتظهر بكل قوة خلال صالون الساعات الفخمة SIHH 2017

 

كان حضور شركة   Jewelry Co Ralph Lauren Watch & لافتاً خلال   SIHH 2017  إذ قدمت إصدارين جديدين من الساعات بعد انقطاع طويل عن إصدار الساعات؛ تجدر الإشارة إلى أن انضمام الدار إلى فعاليات SIHH  كان في اللحظة الأخيرة وبفضل دعم كل من السيد جورج كيرن، مدير دار IWC، ورئيس تصنيع الساعات لدى Richemont Group.

 

كان تركيز  Ralph Lauren   في المجموعة الجديدة من الساعات منصبّاً على التصاميم والحركة، مع الحرص على عرضها بأسعار معقولة والحفاظ على أعلى معايير الجودة. من أكثر التغييرات البارزة هو استخدام حركة  Sellita  في مجموعة Safari  التي تأتي بعلبة قطرها 39 أو 45 ملم؛ يتضمّن كلا الموديلين عرضاً كبيراً للتاريخ في وسط القرص، ويمكنكم اختيار اللون الأسود أو لون الجيش لهذا الأخير، كما يمكن اختيار الحزام باللون الزيتي مصنوعاً من جلد التمساح أو من القماش الذي نجده في حقائب المستكشفين. تتراوح أسعار هذه الساعات بين 1.800$ و-5.000.

 

أضافت الدار أيضاً إلى مجموعة Automotive  موديلين مع توربيون ومميزين بإطار مصنوع من الخشب مع علبة وقرص وحزام باللون الأسود، ونجد الحرفين الأولين من اسم Ralph Lauren  مكان الرقم 12; يتراوح سعر هذين الموديلين بين 66.000$ و-90.000$.