الحبّ السّبّاق مع جميرا

السبت 04 شباط 2017

الحبّ السّبّاق مع جميرا
 
 
من ركوب العبرة في الممرّات المائيّة المضاءة بدقّة، الى تناول الطّعام المحضّر بشكل خاص على شواطئ الخليج العربي، وصولاً الى طلب يد حبيبتكم على مهبط للطّائرات الأكثر شهرة في العالم، تقدّم لكم جميرا المكان الأمثل لقطف باقات من اللّحظات الرّومانسية الفوّاحة.
 
 
وها هي في شهر فبراير تفتح المجال لأربعة أشخاص فقط لخلق لحظاتهم الخاصّة وتمنحهم الفرصة بمفاجأة حبيبتهم بمناسبة عيد العشاق.
 
 
أحياناً تفوتنا فرصة الاعتراف بحبّنا للشّريك او تعليل سبب اختيارنا له من بين الآلاف،  بسبب ضيق الوقت، أو نفاذ الكلمات المناسبة او غيرها من الأسباب. لذلك، ستريحكم جميرا من هذه المواقف المقلقة لخلق البيئة المناسبة للتعبير عن الحب والمشاعر والمساعي وغيرها من الاعترافات الحميمة.
 
 
وان كنتم تحتفلون بذكرى زواجكم او تخطّطون لقضاء الأمسية الأولى مع الحبيب لإعلان بداية علاقة حبّ، او القيام بتلك الرّكعة الشّهيرة لطلب يد الحبيبة للزّواج، فليس عليكم إلا التّوجّه الى فندق جميرا كجزء من احتفالكم بموسم عيد الحب. 
 
 
وفي إطار أجواء من الضّيافة المخمليّة الرّاقية الملائمة لهذا العيد الفاخر بكلّ معانيه، سوف يعطي جميرا الفرصة لأربعة أشخاص فقط لخلق لحظة رومانسية خاصّة بهم وسبّاقة بكل معانيها. ومن خلال هذه الخطوة، مهّدت لكم جميرا الطريق لبدء فصل جديد من الحبّ بحيث لا يتوجّب عليكم إلا المشاركة بالمسابقة التي تقضي بكتابة ما لا يزيد عن 100 كلمة تعلل السّبب خلف رغبتكم بمفاجأة شريك حياتكم يوم عيد الحب. يمكنكم إرسال بريد إلكتروني على maketheirday@jumeirah.com بحلول يوم الاحد 5 فبراير.
 
 
وبالإضافة إلى هذه التجارب الفريدة، وهناك الكثير من الخيارات الرومانسية لمفاجأة أحبائكم في عدد من الأماكن الخلابة عبر جميرا. لمزيد من المعلومات: jumeirah.com/valentine.