تحدي جولة أبو ظبي

الأحد 05 شباط 2017

تحدي جولة أبو ظبي

 

يعود أفضل راكبي الدراجات في العالم إلى أبو ظبي من ٢٣ إلى ٢٦ فبراير الجاري وذلك للمنافسة في جولة أبو ظبي وكجزء من هذا الحدث، تدعو حلبة ياس مارينا الجميع إلى تحضير دراجاتهم الخاصة.


يقام تحدي جولة أبو ظبي اليوم الواقع في ٥ فبراير الجاري أو في ١٢ فبراير الجاري. وفي هذه المنافسة التجريبية الخاصة بالمجتمع المحلي، سيخوض هواة ركوب الدراجات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تحدّ وجهاً لوجه مع الزمن لاكمال لفة في حلبة ياس مارينا في أسرع وقت ممكن.

 

سيتمتّع راكبو الدراجات الذين يسجلون أسرع الأوقات وينهون التحدي في المركز الأول، المركز الثاني والمركز الثالث في كل فئة بفرصة الوقوف على منصة التتويج لجولة أبو ظبي فضلاً عن الحصول على الجوائز وعلى فرصة الفوز بجوائز حصرية لجولة أبو ظبي بما في ذلك تجربة جولة أبو ظبي لكبار الشخصيات، قمصان ركوب الدراجات، قسائم جوائز وغيرها. وتتخلّل التحدي العديد من الأنشطة.

 

وبالاضافة إلى المنافسة التجريبية، سيكون هناك تحدّ آخر أيضاً في ٢١ فبراير الجاري ويُطلَق على هذا السباق اسم Knockoutأو Koوسيتنافس خلاله راكبو الدراجات على اكمال لفة في الحلبة في وقت محدّد وسيتمّ خفض الوقت بعد كل لفة. وعلى راكبي الدراجات أن يكملوا اللفة ضمن الموعد المحدّد وإلا سيتمّ استبعادهم. وفي اللفة الأخيرة، يتسابق فريق الدراجين الرابحين حتى النهاية وتُمنَح الجوائز للذين ينهون السباق في المراتب الأولى، الثانية والثالثة.