حذاء أديداس لعدائي المدينة

الأحد 05 شباط 2017

حذاء أديداس لعدائي المدينة

 

كشفت العلامة التجارية أديداس Running  النقاب عن حذاء PureBOOST الجديد..

 

تمّ استلهام وخلق هذا الحذاء للعدائين الذين يتعاملون مع كل خطوة كفرصة للاستكشاف. يضمّ  PureBOOST  تصميماً متعدّد الاستخدامات، رشيقاً ومتكيّفاً ليمكّن المتسابقين من تحمل أي أمر تقدّمه بيئة المدينة.

 

 يشمل هذا الحذاء الحديث كعباً مرتفعاً ٨ مم ونحتاً تدريجياً للنعل الوسطي BOOST مع مقدّمة أوسع لدعم مثالي عند التنقل والانعطافات.

 

 وفضلاً عن ذلك، تمّ تصميم النعل الخارجي لتلبية المتطلبات المحدّدة للركض في الشارع مع تمديد المطاط على الجانب الوسطي لدعم اضافي وللحماية ضد عناصر المدينة.

 

يوفّر تصميم الشبكة المتمدّدة قبضةً متفوّقةَ بينما تسمح للقدم بالعمل بانسجام مع نعل BOOST الوسطي.

 

 يتمتّع PureBOOST بجزء علوي جديد ومتماسك يتضمّن نسيجاً عالي التكيّف مصمّماً ليتحرّك مع  طريقة مشي العداء. ويوفّر اللسان المزدوج الالتفاف الدعم ويسمح للقدم بالتحرك في وئام مع الحذاء.

 

 يتمّ تطوير منتجات أديداس  Running  بالتعاون مع فريق متخصّص بالعلوم الرياضية ويتمّ البحث عنها عبر استخدام نظام ARAMIS، تقنية تتبّع للحركة تمكّن من القيام بتحليل مفصل داخل حركة الجسم.

 

أثّرت أحدث الابتكارات في أديداس على تصميم  PureBOOST بشكل كبير وأسفر عن ذلك حذاءً خُلِقَ للمدينة يدمج عناصر التكيّف لمساعدة العدائين على التصدي لأي عقبة أو التحدي على طول الطريق.

 

أصبح حذاء PureBOOST  متاحاً للشراء على موقع أديداس الالكتروني www.adidas.com/PureBOOST.