أوبيرا ويلزيّة في اوبرا دبي!

السبت 04 شباط 2017

أوبيرا ويلزيّة في اوبرا دبي!

 
تستقبل اوبرا دبي وللمرّة الأولى على خشبة مسرحها النجم الاوبيرالي الويلزي الحائز على جائزة غرامي السّير بيرن تيرفل Bryn Terfel وذلك ليلة الثالث من ديسمبر 2017 فقط.
 
 
باعتباره واحداً من الأصوات الدّولية الأكثر رواجا، غنّى السير برين تيرفل أمام حشود تهافتت وانقضّت على التذاكر حتى نفاذها في بعض من أكبر قاعات الحفلات في جميع أنحاء العالم. وحصد هذا النّجم الأوبرالي جائزة غرامي فئة بريت الكلاسيكية لتستضيفه دبي بأمسية من الترفيه الكلاسيكي لن ينساها تاريخ أوبرا دبي.
 
 
وبما أنها المرّة الأولى، سيقدّم السير تيرفل عرضاً غنائياً ساحراً ينقل من خلاله مجموعة أعمال فنيّة رائعة تمتدّ الى اكثر من نطاق. 
 
 
وفي هذا الإطار، أشار المدير التنفيذي في اوبرا دبي السّيد جاسبر هوب وهو واحد من أعظم نجوم الاوبرا الذين سطع نورهم أكثر من أي وقت مضى. وأضاف انّ صوته الجميل جلب الكثير من المتعة للجماهير في جميع أنحاء العالم. وبحسب السيد هوب، لا بدّ ان يكون الاستمتاع بأحد عروض السّير الويلزي العظيم هو علاج أكثر من رائع معبّراً عن سعادته بموافقته لتقديم عرض على مسرح دبي أوبرا في وقت لاحق من هذا العام لإضافة انجاز باهر ومرموق على تشكيلة الحفلات الموسيقية والعروض في الإمارة.
 
 
يبدأ بيع التذاكر في الخامس من فبراير الجاري، وسوف تكون متاحة للشراء عبر الموقع dubaiopera.com